• logo ads 2

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

 إنجازاً جديداً ينتظر صلاح أمام وولفرهامبتون..

alx adv
استمع للمقال

ليفربول على موعد مع تحدياً جديداً الليلة، عندما يحل ضيفاً على نظيره وولفرهامبتون فى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى 2022/2023، على ملعب “مولينو” معقل الذئاب، وذلك بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين بملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويلتقي الفريقان في إطار الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، علما بان المتأهل سيصعد إلى دور الـ32 في أقدم مسابقة في تاريخ كرة القدم.

 

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

تقام مباراة الدور الثالث من منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي 2022/2023، مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، في تمام الساعة 21:45       (العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة)، بين وولفرهامبتون ضد ليفربول

 

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

يدير مباراة إياب “مولينيو”، الحكم أندريه مارينر، وتذاع عبر تلفزيون بين سبورت، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق        أحمد البلوشي، كما تبث عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

 

أبرز اللقطات من آخر مواجهات الريدز في كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة المباراة الماضية بين ليفربول وولفرهامبتون

https://twitter.com/i/status/1615327014130700288

ليفربول يخوض تحدياً غاية في الصعوبة أمام وولفرهامبتون

يدخل ليفربول المباراة “مترنحاً” بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، على مستوى البريميرليج، كان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام برايتون 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد الخسارة الأخيرة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أرسنال متصدر الترتيب.

ولم يحقق الريدز أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدوري، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنص لائحة بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، على إعادة المباراة في ملعب الخصم، حال انتهاء المباراة الأولى بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول فى وقت إضافى وركلات ترجيح، بينما حال استمر التعادل بعد المباراة الثانية، يتم لعب وقت إضافي وركلات جزاء ترجيحية.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الـ16 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة فقط بعد 19 جولة، لكنه عاد من سلسلة نتائج سلبية ليحقق الفوز في الجولة الأخيرة بالبريميرليج على وست هام يونايتد.

 

إنجازاً جديداً ينتظر صلاح أمام وولفرهامبتون

وحال مشاركة محمد صلاح فى مباراة اليوم، فإنه سيسجل ظهوره رقم 301 فى مسيرته الكروية مع ناد إنجليزى فى مختلف البطولات، حيث شارك محمد صلاح في أول 19 مباراة له مع تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف ليفربول، وكانت مباراة برايتون الماضية رقم 300 له بقميص الأندية الإنجليزية.

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كينى دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار