استقالة باسل الحيني من رئاسة مصر القابضة للتأمين

alx adv
استمع للمقال

كشفت مصادر مطلعة أن باسل الحيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين ، تقدم باستقالته من منصبه.

 

أضافت المصادر، أن الحيني اجتمع مع عدد من الموظفين اليوم الخميس موجها لهم الشكر والتقدير على تلك الفترة التي قضاها أثناء رئاسته للشركة مصر القابضة للتأمين.

 

أوضحت المصادر، أن باسل الحيني تقدم باستقالته إلى وزير قطاع الأعمال في وقت قريب ، إلا أن المصادر لم تفصح عن قبول الوزير لها من عدمه.

 

وتولي باسل الحيني رئاسة مصر القابضة للتأمين في عام 2018 وحقق فيها نجاحات على كافة المستويات .

 

ونجحت المجموعة في تنفيذ إستراتيجية متكاملة ونشطة لإدارة محفظة الاستثمارات المالية الضخمة ترتب عليها تعظيم قيمة المحفظة لتقفز لأول مرة فى تاريخ المجموعة إلى ما يربو على 80 مليار جنيه موزعة على أوجه الاستثمار المختلفة بما يدعم السياسة الاستثمارية للدولة المصرية، تدار بفعالية واحترافية طبقا للرؤية المطبقة منذ أكثر من أربع سنوات بنتائج ممتازة تليق بأكبر مجموعة مالية غير مصرفية فى مصر.

 

وقال الحيني في وقت سابق، إن المجموعة حققت طفرة كبيرة فى استخدام التكنولوجيا، وتطبيق منظومة متكاملة لنظم المعلومات على أعلى مستوى لخدمة عملاء المجموعة وتقديم أفضل المنتجات التأمينية وآليات تسويقها بما يتوافق مع متطلبات العملاء الباحثين عن الادخار والاستثمار بجانب التغطية التأمينية، إضافة للتركيز على الآليات الترويجية للمنتجات التأمينية لتواكب التطورات العالمية والتكنولوجية فى صناعة التأمين.

 

وأضاف أن قرار لجنة الطروحات الحكومية بطرح شركة مصر لتأمينات الحياة فى البورصة أصبح هدفا قوميا تسعى المجموعة لتنفيذه بنجاح بالتعاون مع كل الأطراف المشاركة بما فيها الوزارات المعنية والصندوق السيادى وتحت إشراف رئيس مجلس الوزراء.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا