محمد مهران عضوا منتدبا لـ القابضة للتأمين خلفا لـ«باسل الحيني»

alx adv
استمع للمقال

أصدر المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، قرارا بتعيين عاصم محمد فهمي رجب رئيسا غير تنفيذي لشركة مصر القابضة للتأمين، وتعيين محمد مهران طايع عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة.

 

كان المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، قبل استقالة باسل محمد بهاء العضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي.

قدم المهندس “عصمت” الشكر لباسل محمد بهاء على فترة رئاسته للشركة، متمنيا التوفيق لعاصم فهمي رئيس مجلس الإدارة الجديد، ومحمد مهران العضو المنتدب التنفيذي الجديد للشركة.

 

وطالب إياهم ببذل مزيد من الجهد من أجل تحسين الأداء وزيادة الاستثمارات وحسن إدارتها بما يتفق وحجم أصول وموارد وإمكانيات شركة مصر القابضة للتأمين.

 

وكان قد تقدم باسل الحيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين باستقالته من منصبه اليوم.

 

واجتمع الحيني مع عدد من الموظفين اليوم الخميس موجها لهم الشكر والتقدير على تلك الفترة التي قضاها أثناء رئاسته للشركة مصر القابضة للتأمين.

 

أوضحت المصادر، أن باسل الحيني تقدم باستقالته إلى وزير قطاع الأعمال في وقت قريب ، إلا أن المصادر لم تفصح عن قبول الوزير لها من عدمه.

 

وتولي باسل الحيني رئاسة مصر القابضة للتأمين في عام 2018 وحقق فيها نجاحات على كافة المستويات.

 

ونجحت المجموعة في تنفيذ إستراتيجية متكاملة ونشطة لإدارة محفظة الاستثمارات المالية الضخمة ترتب عليها تعظيم قيمة المحفظة لتقفز لأول مرة فى تاريخ المجموعة إلى ما يربو على 80 مليار جنيه موزعة على أوجه الاستثمار المختلفة

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا