• logo ads 2

المجتمعات العمرانية تسند تنفيذ أعمال لـ«الجيزة للمقاولات»

alx adv
استمع للمقال

قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة باسناد استكمال أعمال مرافق في مدينة سوهاج الجديدة لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أن المجتمعات العمرانية أسندت إليها استكمال أعمال تنفيذ المرافق وتشمل ” طرق ( فرمة ) ، شبكات صرف صحي ، شبكات مياة ، شبكات ري ”  ،لمناطق 214 فداناً و23.8 فدان بمنطقة الجامعات في مدينة سوهاج الجديدة، بقيمة إجمالية بلغت حوالى 97.63 مليون جنيه.

 

تناقش بيع أراضٍ لبلتون للتأجير التمويلي

 

سبق وأعلنت شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، عن دعوة الجمعية العامة العادية لاعتماد الموافقة على البيع ،و التنازل ، والتأجير التمويلي ،وبناء أراضى تابعة للشركة.

و أوضحت الشركة ، إن الأراضي تقع في منطقة الخدمات بمحور القطامية والبالغ مساحتها 33.6 ألف متر مربع تحت العجز والزيادة ؛ لصالح شركة بلتون للتأجير التمويلي بدلاً من المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية.

 

الإصدار الثالث لسندات التوريق للشركة

 

سبق وأعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقتها على الإصدار الثالث لسندات التوريق الخاصة بمجموعة شركات بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية وأطرافها المرتبطة .

وأوضحت الرقابة المالية، أن حصة شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري في الإصدار بلغت 30.08 مليون جنيه.

وجاءت الموافقة من قبل الرقابة بهدف توفير سيولة نقدية حالية لتوسع الشركات في حجم نشاطها، لتلبي احتياجتها التنموية فى مجال التطوير العقاري .

الجدير بالذكر ، أن المجموعة المالية هيرميس قامت بدور المستشار المالي والمدير المرتب والمروج وضامن التغطية لصفقة الإصدار.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 41.99 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 35.84 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 1.05 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 900 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 42.11 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 35.88 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار