عمومية «الإسكندرية لتداول الحاويات» تُقر توزيع كوبون نقدى

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، عن أن موعد نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، يأتي بإغلاق جلسة يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023.

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أنها تقرر توزيع كوبون الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع رقم (28) بواقع 1.113 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتباراً من 13 فبراير المقبل.

 

توزيع كوبون نقدى

 

سبق وأعلنت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، عن اعتماد الجمعية العامة العادية لتقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي 2021- 2022.

و أوضحت الشركة خلال بيان سابق لبورصة مصر ، أن العمومية وافقت على حساب توزيع الأرباح، كما قررت توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 1.11 جنيه للسهم.

 

كما وافقت العمومية على إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة عن الفترة، مع إحاطتها بما تم اتخاذه من تعديلات على تشكيل المجلس في ضوء قرار العمومية العادية المنعقدة في 17 سبتمبر 2022.

 

قوائم الشركة خلال 5 أشهر

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، عن نمو صافي أرباح الشركة بنسبة 163.47% على أساس سنوي، خلال أول 5 أشهر من العام المالي الجاري.

 

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 1.51 مليار جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022، فى مقابل 573.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية نوفمبر، ففى مقابل 928.14 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.

 

أرباح وإيرادات الشركة منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022

 

يذكر أن الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، سجلت صافي ربح بلغ 1.51 مليار جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022، فى مقابل 573.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية نوفمبر، فى مقابل 928.14 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا