• logo ads 2

المصرية للتأمين التعاوني تفوز بجائزة التمويل الدولية

كأفضل مقدم خدمة تأمين متناهي الصغر

alx adv
استمع للمقال

فازت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني”cis” يوم الخميس الماضي – 19 يناير- بجائزة أفضل مقدم خدمة في نشاط التأمين متناهي الصغر لعام 2022 من مؤسسة التمويل الدولية في دولة الإمارات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعد جائزة مؤسسة التمويل الدولية تتويجا لعام كامل من النجاحات الكبرى في الجمعية المصرية للتأمين متناهي الصغر، بالاضافة إلى مثابرتها خلال السنوات الثلاث الأخيرة العكوف على خدمة شركائها من المؤسسات المالية في تلبية إحتياجاتهم من تأمين مخاطر تعثر المشروعات متناهية الصغر حتى أصبحت من أوائل الكيانات التأمينية التى تقدم هذه الخدمة فى مصر.

وقال مصطفى أبو العزم العضو المنتدب لــ “الجمعية المصرية للتأمين التعاوني” أن الجمعية تسلمت الجائزة مساء أول أمس والتى يتم منحها سنويا لعدد من كبريات المؤسسات المالية بالشرق الاوسط وإفريقيا بناءا على قوة تطبيقهم والإنجازات التى تمت فى النشاط الذى تم الحصول على الجائزة بشأنه.

وكشف أن الترشيح لجائزة مؤسسة التمويل الدولية جاء بناءآ على عدة عناصر تمتلكها الجمعية من بينها وجود إدارة متخصصة لـ”التأمين متناهي الصغر” مرتبطة بالإصدار منفردآ بخلاف وجود إدارة مستقلة للتعويضات في ذات النشاط مستقلة عن إدارة تعويضات الفروع الأخرى وذلك بهدف تجويد الخدمة وسرعة تأديتها بطريقة فائقة علاوة على تملك الجمعية إدارة متابعة للمتعثرين تبحث الأسباب التى تعرض لها العميل وتقوم بمعاونته على السداد بأيسر الطرق دون أية تأثير سلبي على إستمرارية المشروع.

أضاف أن الجمعية عكفت على تنفيذ عدد من المحاور خلال الفترة الماضية بهدف تحويل التأمين متناهى الصغر إلى مولد لنمو الأقساط التأمينية بها عبر الوصول إلى الفئات المستهدفة منه وهو ما يتوافق مع إستيراتيجية الشمول المالى ومن ثم التنمية المستدامة.

وأشار إلى نجاح الجمعية في التركيز على ابتكار وتصميم منتجات جديدة بالتأمين متناهى الصغر، حيث لديها أكثر من 5 وثائق تأمين تعد من اقوى التغطيات فى هذا النشاط فعليا بالسوق المصرية حاصلة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضح أبو العزم أن الجمعية المصرية للتأمين التعاوني مستمرة في خطتها التى تم وضعها العام المالى الماضى لتحقق أقساط تأمينية تتجاوز 40مليون جنيه بمتناهى الصغر خلال عامين وخدمة 750 الف عميل بنفس الفترة، لافتاً إلى أن هناك سعى دؤوب وجهود غير مسبوقة تبذلها إدارتى إصدار وتعويضات التأمين متناهى الصغر لنجاح هذه النوعية من المشروعات ودعمها من قِبل الجمعية واعدآ بالاستمرار في كافة الجوانب التى تخدم ذوي الدخول المحدودة وحمايتهم وحماية مشروعاتهم من تبعات الركود التضخمى وغيرها من السلبيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار