• logo ads 2

المنصورة للدواجن تتلقى أكثر من عرض لشراء مقرها السابق

alx adv
استمع للمقال

قامت شركة المنصورة للدواجن، بعقد مزاد علني بنظام المظاريف المغلقة أمس الأحد 22 يناير ، بهدف بيع أرض ومبنى الشركة السابق بمدينة المنصورة الجديدة بمساحة 364.9 متر مربع.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الاثنين، إنه قد تقدم أكثر من متزايد بعروض أسعار، لافته إلى أنه سيتم مناقشتها على أول اجتماع لمجلس الإدارة للبت في هذه العروض.

 

تخصيص قطعة أرض للمنصورة للدواجن بالعاشر من رمضان

 

وفي وقت سابق ،  شركة المنصورة للدواجن، قد أعلنت أنها تلقت خطاباً من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بموافقتها على الطلب المقدم من الشركة ، فيما يتعلق بتخصيص قطعة أرض لها.

و أوضحت الشركة ، أن الهيئة وافقت على تخصيص مساحة 550 متراً مربعاً والملاصقة لمبنى وأرض الشركة بالمنطقة الصناعية B3 القطعة 49 بمدينة العاشر من رمضان لتصبح المساحة الإجمالية للقطعة 6600 متر مربع، بقيمة إجمالية بلغت 744.97 ألف جنيه.

 

الشركة تنفذ عملية بيع حصتها في “الصفوة”

 

وفى وقت سابق ، أعلنت شركة المنصورة للدواجن، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على تنفيذ عملية البيع ونقل ملكية الأسهم بالبورصة المصرية خلال جلسة الأربعاء 21 سبتمبر 2022.

وأوضحت الشركة ، أنها انتهت من تنفيذ عملية بيع ونقل ملكية حصة الشركة في شركة الصفوة للدواجن “كوكو” إلى أحمد جمعة الدسوقي.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت مؤشرات شركة المنصورة للدواجن المالية ، أنها سجلت صافي خسائر بلغت 11.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 8.59 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى صافي إيرادات النشاط خلال الفترة من العام الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 117 مليون جنيه، فى مقابل 82.79 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

و أظهرت القوائم المالية الخاصة بشركة المنصورة للدواجن، عن تحقيقها صافى أرباح بقيمة بلغت 2.46 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 8.86 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما ارتفع صافي إيرادات النشاط خلال النصف الأول من العام الحالى لتصل إلى 89.72 مليون جنيه، فى مقابل 52.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار