النصر للأعمال المدنية تقرر زيادة رأسمالها

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة النصر للأعمال المدنية، عن زيادة رأسمال الشركة المرخص به من 200 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أنها تقرر كذلك زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 100 مليون جنيه إلى 240 مليون جنيه ، من خلال الزيادة النقدية بالقيمة الاسمية للسهم، رهنًا بموافقة العمومية غير العادية.

 

إسناد تنفيذ أعمال بمشروع “جنة” الشيخ زايد للشركة

 

سبق وقالت شركة النصر للأعمال المدنية، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أرست على الشركة القيام بتنفيذ أعمال استكمال تنسيق الموقع الخاص بمشروع الإسكان الفاخر (جنة) بمنطقة التوسعات بمدينة الشيخ زايد.

وأوضحت الشركة ، أن القيمة الاجمالية لتلك الأعمال 114.97 مليون جنيه.

 

نتائج اعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة النصر للأعمال المدنية، عن ارتفاع خسائرها بنسبة 43.6% على أساس سنوي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسارة بلغت 21.26 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 14.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي  فقد ارتفعت لتصل إلى 79.77 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 76.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الاول من 2022

 

يشار إلى أن النصر للأعمال المدنية، سجلت صافي خسارة بلغ 11.07 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 9.51 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي لتصل إلى 53.47 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 66.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وأرجعت الشركة السبب فى ارتفاع خسائرها ناتج عن الصرف على المشاريع التي سيتم تسليمها إلى جهات الإسناد ولا يتم صرف إيرادات مقابلة لها، وكذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام وتغير أسعار السوق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا