موعد نهاية الحق في تجزئة سهم مرسيليا المصرية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 1 جنيه إلى 50 قرشًا، باغلاق جلسة يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير المقبل.

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أنه سيتم تداول الأسهم طبقًا للقيمة الاسمية بعد التعديل اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل.

 

وكانت الجمعية العامة غير العادية العادية لمرسيليا ، قد قررت تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 1 جنيه إلى 50 قرشًا، مع بقاء رأس المال المصدر كما هو 103.82 مليون جنيه ، موزعًا على 207.64 مليون سهم بدلًا من 103.82 مليون سهم.

 

“مرسيليا المصرية” تعلن عن زيادة رأس مال الشركة

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى ، عن قرارات مجلس الإدارة حيث وافقت الجمعية العامة العادية على المصادقة على العقود والمعاملات التي تمت من خلال رئيس مجلس الإدارة .

وقامت الجمعية العمومية بالتصديق على عقود التأجير التمويلية ، كما وافقت على انتخاب وتعيين الدكتور شريف سعيد محمد الصفطاوى ” عضو منتدب”.

كما وافقت العمومية على زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع من 100 مليون و 800 ألف جنيه مصري ،إلى 103 مليون و 824 ألف جنيه .
وتابعت أن مقدار الزيادة بلغت 3 مليون و 24 ألف جنيه ، عن طريق إصدار أسهم مجانية .

 

قوائم الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري،عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 47.8%، على أساس سنوي ،خلال أول 9 أشهر من العام 2022.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي خسائر بلغت قيمتها 13.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 25.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر لتسجل 259.51 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 202.64 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وكانت مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، سجلت صافي خسائر مستقلة بلغت 18.74 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 29.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

يذكر أن شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، سجلت صافي خسارة مجمعة بقيمة بلغت 16.52 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل خسائر بلغت 10.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا