“ايكمي” تعلن استثمار مليون جنيه في تصنيع منتجات ورقية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي، عن خطة توسعها باستثمار نحو مليون جنيه ، في تصنيع مجموعة من المنتجات الورقية، منذ بدء الربع الأخير من العام الماضي.

و أوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أن تصنيع المنتجات الورقية والمتمثلة في المناديل المبللة،والتى تأتي ضمن أغراض الشركة ونشاطها، مما يروج للشركة واسمها ويعظم من تحقيق أرباح أوسع للقطاع التجاري داخل الشركة ،لافته إلى أنها حققت ربح قدره 10% من رأس المال المستثمر.

 

تفاوض الشركة للاستحوذ على حصة مسيطرة في شركة بانف للأقمشة

 

سبق وأعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن قرار مجلس الإدارة ببدء التفاوض بشأن شراء حصة مسيطرة بنسبة 72% من “بانف” للأقمشة الغير منسوجة.

و قالت شركة إيكمي ، أن مجلس الإدارة اقام باعتماد دراسة القيمة العادلة لشركة بانف للأقمشة والمعدة من إيليت للاستشارات المالية.

وذكرت أن الدراسة أظهرت أن القيمة العادلة للشركة بمبلغ 15.9 مليون جنيه، مشيرة إلى أن القيمة السوقية لأصولها وفقا لتقرير المقيم العقاري والفني تبلغ 39.16 مليون جنيه.

وسبق أن وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، على تقديم عرض نهائي لاستكمال الاستحواذ على شركتي ألفا مديكا ونيو ألفا كما جاء بنشرة الاكتتاب بقيمة 55 قرشاً للسهم نقداً أو بأرصدة دائنة.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن تسجيلها  صافي خسارة بلغ 567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كما حققت الدولية للصناعات الطبية ايكمي، صافي خسارة بلغ 126.43 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 148.43 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 1.21 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 708.23 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت ايكمي سجلت صافي خسارة بلغ 381.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.94 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا