• logo ads 2

صلاح يدخل تاريخ البريميرليج بمواجهة ليفربول ضد وولفرهامبتون

المشاركة رقم 200 للملك المصري بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز

alx adv
استمع للمقال

يمني نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، النفس بتقديم أداء مميز، خلال مواجهة ليفربول مع مضيفه وولفرهامبتون، مساء السبت، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، والتي تعد مناسبة خاصة بالنسبة لقائد منتخب الفراعنة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وذكر ليفربول، عبر حسابه على “تويتر”، أن صلاح سيخوض أمام وولفرهامبتون، مباراته رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الفريق.

ويُمني صلاح، النفس في التسجيل بهذه المباراة، ردًا على الانتقادات التي طاولته في الآونة الاخيرة؛ بسبب انخفاض مردوده في المباريات هذا الموسم.

واكتفى صلاح بتسجيل 7 أهداف حتى اللحظة من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأن مجموع أهدافه مع ليفربول خلال مبارياته الـ199 في الدوري، بلغ 125 هدفًا، وهو الذي توج هدافًا للمسابقة في 3 مناسبات، منذ انضمامه للفريق عام 2017 قادمًا من روما.

 

صلاح يقود تشكيلة ليفربول :

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، تشكيلة فريقه لمواجهة وولفرهامبتون، اليوم السبت، في الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم ليفربول، بجوار داروين نونيز وكودي جاكبو.

ويتواصل غياب المصابين فيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا ولويس دياز، فيما يجلس الشاب هارفي إليوت على مقاعد البدلاء.

وجاءت التشكيلة كتالي:

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جوميز، ماتيب، روبرتسون، بايسيتيتش، تياجو، كيتا، محمد صلاح، جاكبو، نونيز

 

مدرب ليفربول يورجن كلوب يشيد بـ محمد صلاح

نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن يكون سبب تراجع مستوى ومردود مهاجمه محمد صلاح في الآونة الأخيرة هو فقدان الثقة.

وقال كلوب، خلال مؤتمر صحفي عقد مساء الجمعة قبل مواجهة وولفرهامبتون ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي: “لم يفقد مو الثقة، ما يحدث معه يحدث لكل المهاجمين، تسير الأمور على ما يرام، ثم يمكن أن يمروا بفترات كما هو الحال معه الآن”.

ورد كلوب على سؤال حول الأداء المتدني الذي يقدمه كثير من لاعبي الريدز: “إنه أمر عليك التعامل معه.. بالطبع بعض اللاعبين لم يصلوا إلى المستوى الذي اعتادوا تقديمه باستمرار.. أحد أفضل الأمثلة هو ماركوس راشفورد، الموسم الماضي وهذا الموسم، لست متأكدًا من أنه يستطيع شرح ذلك، هكذا تسير الأمور، الوقت بين هذين الموسمين النقيضين، عليك أن تقاتل خلاله”.

وسُئل كلوب عن إنفاق تشيلسي الضخم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فأجاب: “لن أقول شيئًا من دون المحامي الخاص بي.. لا أفهم هذا الجزء من العمل ولكنه رقم كبير.. إنهم جميعًا لاعبون جيدون حقًا، لذلك تهانينا.. لا أفهم كيف يكون ذلك ممكنًا، لكن لا أستطيع أن أشرح ذلك”.

وقلل كلوب من أهمية جدول مبارياته المزدحم خلال الفترة المقبلة، حيث سيلاقي تواليًا إيفرتون وريال مدريد ونيوكاسل يونايتد: “لا نقلق بشأن سلسلة المباريات على الإطلاق.. علينا استغلال الوقت المتاح لنا للتحسين وتقديم كرة القدم التي نريد أن نلعبها، والعمل على الأشياء التي نعتقد أنها ضرورية للغاية”.

وتناول كلوب تصريحات لاعبه أندري روبرتسون قبل المباراة الأخيرة أمام برايتون، والتي عبّر فيها عن استيائه من أداء الفريق هذا الموسم، وعلق المدرب الألماني: “لدينا جميعًا نفس المستوى من خيبة الأمل.. يتحدث من قلبه ولا مشكلة في ذلك بالنسبة لي على الإطلاق”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار