• logo ads 2

«فوديكو» تقترح التنازل عن جزء من أرض الشركة بالإسماعيلية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، عن قيامها بإرسال خطاب إلى محافظة الإسماعيلية، يتضمن عرض التنازل عن جزء من أرض الشركة لصالح محافظة الإسماعيلية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، أن التنازل مقابل سداد قيمة رسوم التحسين الخاصة بالشركة، ميضفة أنه في حال موافقة المحافظة على الطلب سيتم دعوة العمومية غير العادية لأخذ موافقتها، جاء ذلك خلال بيان صادر لبورصة مصر اليوم الأحد.

 

“فوديكو” تستهدف تحقيق 16.1 مليون جنيه أرباحاً خلال 2023

 

سبق و اعتمدت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، الموازنة التخطيطية للعام الجاري 2023.

وأوضحت الشركة ، أنها تستهدف تحقيق صافي ربح قبل الضرائب بقيمة بلغت 16.1 مليون جنيه، فى مقابل 15.6 مليون جنيه مستهدف تحقيقها خلال العام الماضي 2022.

كما تستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 80.9 مليون جنيه خلال 2023،فى مقابل 69.25 مليون جنيه في 2022.

الرقابة المالية تقر إجراءات “فوديكو” بشأن زيادة رأس المال

 

كما وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية سابقًا ، على نشر تقرير افصاح شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، بشأن زيادة رأسمال الشركة.

وقالت الرقابة المالية في بيان لبورصة مصر، إن تقرير الافصاح يتضمن زيادة رأسمال المصدر للشركة من 57.5 مليون جنيه إلى 63.25 مليون جنيه بزيادة قدرها 5.75 مليون جنيه.

والزيادة عن طريق توزيع أسهم مجانية بواقع سهم واحد مجاني لكل 10 أسهم تمويلا من الأرباح المرحلة وأرباح العام وفقًا للقوائم المالية في 31 ديسمبر 2021.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

وكانت مؤشرات شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية- فوديكو المالية ، قد كشفت عن تحقيقها صافي ربح بلغ 11.17 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.55 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 73.28 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 45.49 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار