• logo ads 2

بوينج تعرض خدماتها وحلولها لصيانة الطائرات في معرضMRO لعام 2023

alx adv
استمع للمقال

ستعرض شركة بوينج خدماتها وحلولها الرقمية في مجال الطيران خلال معرض MRO لصيانة الطائرات لعام 2023. وستمكّن هذه المنتجات والخدمات شركات الطيران من تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحديث أساطيلهم وتطوير قدرات الفنيين لصيانة أساطيل شركات الطيران التجارية تماشياً مع نمو الطلب على خدمات الصيانة والإصلاح في السوق الإقليمية لأفريقيا والشرق الأوسط.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال ديفيد مكينا، المدير العام لقسم المبيعات لدى بوينج للخدمات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوراسيا: “نلتزم تماشياً مع استمرار نمو قطاع الصيانة والإصلاح في إفريقيا بتقديم الحلول والخدمات التقنية المحسنة لدعم عملائنا. وسيؤدي تطبيق التقنيات الجديدة إلى تحديث الأساطيل الحالية وتحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز تجربة المسافرين في نهاية المطاف.

وفقاً لدراسة سوق خدمات بوينج للفترة 2022-2031، من المتوقع أن ينمو سوق عمليات الصيانة والإصلاح والتعديلات لأسطول الطائرات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا من 9.3 مليار دولار أمريكي في عام 2019 إلى 15.4 مليار دولار أمريكي في عام 2031. ويأتي هذا النمو مدفوعاً بطلبات الصيانة المطلوبة للأساطيل المتنامية والقديمة، بالإضافة إلى التعديلات التحديثية. ويتطلب السوق الكبير للطائرات ذات البدن العريض في المنطقة أيضاً حجماً أكبر من التعديلات الداخلية حيث تتنافس شركات الطيران على المسافرين الذي يفضلون التجارب الفريدة وتحقيق الإيرادات الإضافية.

سيبلغ طلب السوق لمدة 10 سنوات في الفترة من 2022 إلى 2031 على خدمات الصيانة والإصلاح والتعديل للطائرات التجارية والتدريب والخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 142 مليار دولار أمريكي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار