• logo ads 2

البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال “ممفيس للأدوية”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، إن شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية، تقدمت بمستندات قيد زيادة رأس المال المرخص، وكذلك مستندات قيد تعديل المظلة القانونية للشركة طبقا لحكام القانون رقم 159 لسنة 1981.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت البورصة، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها و دراستها لعرضها على لجنة القيد.

 

سبق و أعلنت ، و وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية، على استمرار نشاط الشركة.

وقالت الشركة خلال بيان سابق ، إن العمومية العادية اعتمدت تقرير مراقب الحسابات ومجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام المالي الماضي المنتهي في يونيو 2022.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال 9 أشهر 2022

 

كشفت أن المؤشرات المالية الخاصة بشركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية  ، عن تحقيقها صافي ربح بلغ 27.55 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 9.58 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 302.64 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، فى مقابل 257.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية، عن النصف الأول من العام المالي الجاري 2022- 2023، ارتفاع أرباحها بنسبة 188% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 27.55 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.58 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 302.64 مليون جنيه بنهاية ديسمبر،فى مقابل 257.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

يشار إلى أن ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية قد أظهرت قيامها بتسجيل  صافي ربح بلغ 12.66 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل خسائر بلغت 4.41 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار