• logo ads 2

حكم بإلزام شركة «عبر المحيطات للسياحة» إخلاء مقرها الرئيسي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة عبر المحيطات للسياحة، عن قيام محكمة جنوب القاهرة الابتدائية دائرة (18) ايجارات، بإلزام الشركة باخلاء المقر الرئيسي للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الاربعاء ، أن الحكم بصفة مؤقتة لحين الفصل النهائي في القضية، مشيرة إلى أنه تم إخلاء المقر محل الدعوة بالفعل في 13 فبراير 2022.

وأكدت أنها تباشر عملها بصورة رئيسية منتظمة بفرع الشركة.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة عبر المحيطات للسياحة، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 36% على أساس سنوي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أنها سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 1.59 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 1.17 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي إلى 7.52 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 5.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة عبر المحيطات للسياحة، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباحها بنسبة 96.16%، على أساس سنوي.

وأوضحت عبر المحيطات ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 937.48 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 477.91 ألف جنيه أرباحاً خلال النصف المقارن من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 4.49 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 3.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

يشار إلى أن عبر المحيطات للسياحة سجلت صافي ربح بلغت قيمته  316.92 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 1802 جنيه خسائر خلال نفس الربع من العام الماضي.

 

عبر المحيطات للسياحة  شركة مسـاهمة مصرية ، وتم إدراجها  في البورصة المصرية منذ ديسمبر 1998. تأسست طبقاً لأحكام القانون 159 لسنة 81 برأسمال مليون دولار ، و تعمل شركة عبر المحيطات للسياحة في قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية. يقع مقر شركة عبر المحيطات للسياحة في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أكتوبر 1979.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار