• logo ads 2

فيديو| يبعد 300 متر من البرج الأيقوني.. تفاصيل عن خامس أعلى مبنى بأفريقيا

alx adv

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من كبرى المشروعات العمرانية في منطقة الشرق الأوسط سواء من حيث المساحة الممتدة على 237 ألف فدان أو من حيث حجم المشروعات المتنوعة التي تقام بها ، مما يحفزنا على إنشاء مشروع لا مثيل له في ناطحات السحاب بمصر .

جاء ذلك خلال لقاء مع دكتور مهندس أسعد سلامة المدير التنفيذي و رئيس مجلس ادارة شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري وخبرة في انشاء ١٣٠ برج بالعالم، بموقع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أكد ان القطاع الإداري الأكثر كفاءة في مصر حاليا ، وذلك بعد نجاح بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع انفنتي تاور باجمالي ٢٨ طابق مقسم علي مرحلتين كل منهم 14 طابقًا للمكاتب الإدارية ، وتجاوزت نسبة أعمال تنفيذ البرج 45% مما يسهم في تسليم المشروع في موعده.

الأبراج الصديقة للبيئة

أن نموذج الأبراج الصديقة للبيئة سواء في التنفيذ والتصميم، يتناسب مع توجهات الدولة للحفاظ على البيئة للحد من التغيرات المناخية و هادفة للحصول على شهادة LEED البلاتينية- وهي أهم الشهادات المعترف بها دوليًا- لقياس تصميم وإنشاء وتشغيل مباني مراعية للبيئة.

https://fb.watch/iXq8BWTB9R/?mibextid=RUbZ1f

أطول الابراج الإدارية

قال سلامة يُعد انفنتي تاور أول مشروعات الشركة ، والمقرر أن يتم تطويره على ثلاث مراحل تنتهي عام 2024، بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض مما يجعله أحد أطول الابراج الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة ،وخامس أعلى مبنى في أفريقيا.

ينفرد برج انفنتي بالعديد من المزايا الاستثنائية بدايةً من الاستشاري العام للمشروع و الذي يمتلك خبرة عالمية في مجال الاستشارات الهندسية للمباني شاهقة الارتفاع, مكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز، مرورًا بموقعه الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي في منطقة الأعمال المركزية، على بعد 300 متر من البرج الأيقوني, وصولا إلى والتصميم العالمي الذي وضعته كبرى الشركات الهندسية، و الذي يتيح لأول مرة مساحات مكتبية خالية من الأعمدة، وتنوع في التصميمات تصل إلى أكثر من 100 مساحة مكتبية تتراوح في الحجم من 118 مترًا مربعًا إلى 1560 مترًا مربعًا.

علاوة على تصميم ” The Crown” أعلى المبنى بإرتفاع سقف 19 مترًا فوق منطقتين داخلية وخارجية، وبإطلالة مميزة على منطقة الاعمال المركزية لتكون مثالية لاستضافة الفعاليات الراقية.

كما تعاقدت شركة انفنتي مع شركة سَفِلز- إحدى أهم شركات الاستشارات العقارية على مستوى العالم- لإدارة البرج الإداري بفضل خبراتها الكبيرة في إدارة مشروعات مماثلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار