• logo ads 2

وزارة السياحة والآثار تشارك فى معرض Sports Expo 2023

alx adv
استمع للمقال

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي فى معرض Sports Expo 2023 الذى يُعقد بمركز “المنارة” للمؤتمرات بالقاهرة خلال الفترة من 22 حتى 25 فبراير الجارى، وذلك بجناح تبلغ مساحته 120 متر تم تصميمه بشكل عصري يتماشي مع هذا المعرض الرياضي وذلك بمشاركة غرفة الغوص والأنشطة البحرية والاتحاد المصرى للجولف.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن مشاركة الوزارة في هذا المعرض تأتي في إطار حرصها على المشاركة في الفعاليات المختلفة سواء الدولية أو التي تُقام بمصر للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز المنتجات والأنماط والمقومات السياحية والأثرية المتنوعة التي يتمتع بها.

كما تأتي مشاركة الوزارة أيضا  في إطار اهتمامها بالترويج لمنتج السياحة الرياضية والأنشطة الرياضية المختلفة التي يمكن ممارستها مثل رياضة الغوص والسنوركلينح والجولف وغيرها، لافتاً إلى أن منتج السياحة الرياضية يعد من المنتجات السياحية التي تلقى اهتمام الوزارة حيث يساهم في جذب مختلف الشرائح من السائحين ولاسيما الشباب.

وأضاف أنه تم تزويد جناح الوزارة بالأفلام الترويجية والمواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري والأنماط السياحية المختلفة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها خلال زيارته والتي من بينها السياحة الرياضية.

جدير بالذكر أن معرض (Sports Expo 2023) يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقد افتتحه، أمس، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحضور عدد من الوزراء.

وقد شارك من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي،  محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية، وأحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية، وعدد من ممثلي الإدارة العامة للمعارض والفعاليات.

حملة إعلانية مصرية فرنسية مشتركة لتنشيط السياحة

و يأتى ذلك بالتزامن مع انطلاق حملة إعلانية مصرية فرنسية مشتركة اليوم الخميس والتى تستمر لمدة أسبوعين، تحت شعار “نحن في خدمتك لتنظيم رحلة أحلامك”، بدعم من هيئة تنشيط السياحة المصرية (ممثلة في المكتب السياحي في باريس) مع منظم الرحلات الفرنسي “Havas voyages” وذلك للترويج للسياحة في مصر.

وتشمل الحملة الدعائية نشر إعلانات ترويجية للسياحة في مصرعلى موقع البيع المباشر الخاص بشركة السياحة “Havas Voyages” وفي مكاتب الشركة في جميع أنحاء فرنسا، بالإضافة إلى نشر إعلانات وملصقات بالمجلات الفرنسية مثل “Paris Match” وعلى المواقع الإلكترونية المهنية والعامة الأخرى.

كما تشمل الحملة، وهي الأولى مع الشركة الفرنسية منذ أكثر من ستة أعوام، برنامج تدريبي للوكلاء السياحيين الفرنسيين على كيفية “بيع البرامج السياحية” الخاصة بالمقاصد المصرية المختلفة لجعل مصر مقصدا سياحيا مستداما.

وتأتي هذا الحملة ضمن مجهودات هيئة تنشيط السياحة للترويج للسياحة في مصر وتشجيع كبرى الشركات السياحية على إبراز تنوع المقصد السياحي المصري وما يميز كل منطقة في مصر بثرائها الثقافي والبيئي والتراثي والترفيهي.

جدير بالذكر أن Havas Voyages هي شركة كبيرة متخصصة في تنظيم الرحلات الترفيهية والسياحية لرجال الأعمال وللأفراد، وتمتلك الشركة 350 مكتبا سياحيا في جميع أنحاء فرنسا.

كما أطلقت شركات فرنسية أخرى حملات دعائية للترويج للسياحة في مصر، مثل شركتي “Promovacances” و”FRAM” للسياحة، حيث نشرتا على موقعيهما الإلكتروني إعلانات ترويجية للمقاصد السياحية المصرية المختلفة لتشجيع المواطنين الفرنسيين على الذهاب إلى مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار