• logo ads 2

استعدادات الزراعة لشهر رمضان.. زيادة حجم الإنتاج من اللحوم والدواجن

alx adv
استمع للمقال

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، تفاصيل الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، وذلك من خلال ضخ كميات كبيرة من اللحوم والدواجن من خلال منافذ وزارة الزراعة الثابتة والمتحركة.

اعلان البريد 19نوفمبر


وقال القرش، إنهم يعملون على زيادة حجم الأعلاف الموفرة للمربين وهو ما سيساهم في زيادة حجم الإنتاج من اللحوم والدواجن، فضلا عن تكثيف حملات الضبطية على الأسواق لإحكام الرقابة على المحال.

حملات تطعيم الماشية جزء من الاستعداد للشهر الكريم

وأكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن معارض أهلا رمضان، ومنافذ وزارة الزراعة تقدم كافة المنتجات بأسعار مناسبة للجمهور، والسلع متوفرة بكميات كبيرة، مؤكداً أن هناك حملات تطعيم الماشية جزء من الاستعداد للشهر الكريم حيث أنها تسهم في الحفاظ على حجم الإنتاج الحيواني

وأضاف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، :”معارض أهلا رمضان، ومنافذ وزارة الزراعة تقدم كافة المنتجات بأسعار مناسبة للجمهور، والسلع متوفرة بكميات كبيرة”.

ضخ دواجن مجمدة لسد احتياجات المواطنين

وقال عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية، في بيان صحفي سابق، أنّ الدولة اتجهت لاستيراد كميات ضخمة من الدواجن المجمدة المستوردة، لسد احتياجات المواطنين من الدواجن، موضحًا أنّ أسعار الدجاج المجمد تبدأ من 65 جنيهًا للكيلو الواحد، وتصل حتى 90 جنيهًا حسب النوع والوزن وذلك بسبب دخول شهر رمضان وتيسيرا على المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار