• logo ads 2

بعد مد فترة الأكازيون الشتوى.. شعبة الملابس تتوقع نشاط بالمبيعات

alx adv
استمع للمقال

رحبت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية بقرار التموين والتجارة الداخلية بمد فترة الأوكازيون الشتوى حتى 21 مارس الجارى ، مشيرة إلى أن مدة الفترة يعد فرصة للتجاروأصحاب المحال التجارية خاصة مع اقتراب مناسبة عيد الأم.

اعلان البريد 19نوفمبر

من ناحيتها توقعت سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة غرفة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، نشاط حركة مبيعات محلات الملابس بعد مد وزارة التموين والتجارة الداخلية الأوكازيون الشتوى حتى 21 مارس الجارى، لافتة إلى نه يعد فرصة للمواطنين وشراء الهدايا والملابس خاصة مع اقتراب عيد الأم.

وزير التموين يقرر مد فترة الأوكازيون الشتوى

أصدر الدكتورعلى المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون الشتوى حتى 21 -3-2023 وألزم القرار  المحال التى سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمه من مدرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الاوكازيون.

يتابع وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسيريوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالاوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الاوكازيون وأشار إلى أن عدد المحال التى شاركت فى الأوكازيون الآن، حسب بيان وزارة التموين والتجارة الداخلية” .

70% تخفيضات على الملابس بالاوكازيون الشتوى

وأضافت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس فى تصريحات لـ”عالم المال” أن نسبة التخفيضات الخاصة بالأوكازيون للملابس الشتوية لهذا الموسم تعدت الـ 70% في أغلب المعارض والمحال والشركات العاملة بمصر، مشيرة إلى أن الأوكازيون بدأ في 6 فبراير ومستمر حتى 21 مارس .

 وأوضحت أن الأوكازيون حقق مبيعات بشكل أكبرمن أي موسم لاحق، وذلك نتيجة بدء الأوكازيون في الموجة الباردة، فضًلا عن العروض المشجعة، خاصة أن هناك فئة من المستهلكين تقوم بالشراء في أوقات التخفيضات فقط، مؤكدة أن الأوكازيون جعل الأسعار منخفضة بشكل كبير، مما أدى إلى زيادة الإقبال عليها.

وأكدت “هيكل” أنه لا توجد مشاكل بالنسبة للاستيراد، حيث ساهم في ذلك إلغاء نظام الاعتمادات المستندية والرجوع إلى نظام مستندات التحصيل.

وقال أحمد كمال  ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أن التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الاوكازيون تتفاوت ما بين الـ 25% و الـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة، وان المديريات ما زالت تفتح ابوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الإوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار