• logo ads 2

“إعمار مصر” تقرر تأسيس شركة جديدة لإدارة المنشآت

alx adv
استمع للمقال

 قرر مجلس إدارة شركة إعمار مصر للتنمية، افتتاح فرع جديدة للشركة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت إعمار مصر في افصاح للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أنها وافقت على تأسيس شركة جديدة ستتولي إدارة المنشآت بالمشروعات الخاصة بالشركة.

كما صدقت الشركة على تقرير ESG و الـTCFD للإستدامة عن العام المنتهي في 2022.

نتائج أعمال الشركة خلال عام 2022

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة إعمار مصر للتنمية، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 59.3%، على أساس سنوي، خلال العام الماضي.

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة، اليوم الثلاثاء، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 6.56 مليار جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 4.11 مليار جنيه خلال 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 14.73 مليار جنيه، مقابل 11.08 مليار جنيه خلال 2021.

إضافة نشاط بيع الكهرباء لغرض الشركة

 وفى وقت سابق ، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة إعمار مصر للتنمية، على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة، بإضافة نشاط جديد.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر ، أن العمومية قررت إضافة غرض بيع الكهرباء للنشاط الحالي الخاص بتوزيع الكهرباء ليصبح النشاط “توزيع وبيع الكهرباء”.

وقالت الشركة، إن عليها الحصول على كافة التراخيص اللازمة لمباشرة نشاطها على الأخص الحصول على موافقة جهاز حماية مرافق الكهرباء وحماية المستهلك.

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

يشار إلى أن إعمار مصر للتنمية، سجلت صافي ربح بلغ 4.89 مليار جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 2.81 مليار جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 11.71 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2022، مقابل 7.62 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 4.89 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 2.81 مليار جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار