• logo ads 2

ثروة لتأمينات الحياة تستهدف 40% نمواً في حجم أرباحها لتصل إلى 40 مليون جنيه خلال 2023

alx adv
استمع للمقال

قال رماح أسعد، العضو المنتدب لشركة ثروة لتأمينات الحياة، إن الشركة تستهدف 40% نمواً في حجم أرباحها لتصل بها إلى 40 مليون جنيه خلال العام الجاري، مقابل 28.3 مليون جنيه خلال عام 2022، مشيرا إل أن الشركة تعتزم تحقيق 800 مليون جنيه أقساط خلال عام 2023، مقابل 431 مليون جنيه خلال العام الماضي، بمعدل نمو مستهدف 73.6%.

اعلان البريد 19نوفمبر

أوضح أن ثروة لتأمينات الحياة تعتزم التوسع الجغرافي خلال العام الجاري في إحدى محافظات الصعيد بجانب تدشين فرع أخر في منطقة الدلتا، بما يدعم الشبكة الجغرافية للشركة البالغة حالياً 3 فروع بجانب المقر الرئيسي، ولكن ذلك وفقاً لخطة مدروسة ترتكز على جعل فروع الشركة أداة دعم فني للشركة وليس مجرد تواجد جغرافي في منطقة ما.

ولفت أن الشركة تمتلك برنامج إعادة تأمين قوي حيث نجحت الشركة في تجديد إتفاقيات إعادة التأمين الرئيسية والفرعية لعام 2023 وذلك مع قائمة معيدي تأمين ذات تصنيف ائتماني مرتفع وأبرزهم شركتي GENRE وCCR، مدعوماً بالنتائج المميزة التي حققتها الشركة خلال مزاولتها للنشاط والتي بدأت منذ 3 سنوات، كما أن زيادة قائمة معيدي التأمين بالشركة يساعد في توزيع وتفتيت الأخطار.

كانت قد أطلقت شركتا ثروة لتأمينات الحياة وكونتكت للوساطة التأمينية، التابعتين لمجموعة كونتكت المالية الرائدة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية، منتج التأمين الادخاري الفردي  من خلال فروع كونتكت للتمويل  الـ75 الممتدة في مختلف محافظات الجمهورية والذي تم تصميمه بعناية  من قبل خبراء التأمين بالشركتين ليناسب احتياجات العملاء.

وأوضح رمِاح أسعد، العضو المنتدب لشركة ثروة لتأمينات الحياة، إن دور “ثروة لتأمينات الحياة ” يأتي في مساعدة العملاء لتوفير احتياجاتهم وحماية مدخراتهم ،لاسيما عند التقاعد، ومن بين الامتيازات التي تمنحها الوثيقة لأبناء المؤمن عليه هو التمتع بوجود مبلغ مالي مضمون يحصلون عليه من شركة التأمين يساعدهم في التخطيط لمستقبلهم.

وقال أسعد، إن هذا النوع من الوثائق يعتبر أهم أنواع عقود التأمين على الحياة، حيث يفضل الكثير من الأفراد شراء هذه الوثائق بسبب انخفاض تكلفتها، وتعتبر أرخص أنواع تأمينات الحياة من حيث مقدار القسط السنوي، وقد زادت أهميتها خاصة بعد الظروف الاقتصادية الحالية، فجميعنا نريد حماية أنفسنا وأولادنا من فواجع الأقدار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار