• logo ads 2

في جولته بـ«عالم المال».. ميري: حصلنا على أكثر من 1000 جنيه زيادة في البدل خلال 6 أشهر

alx adv
استمع للمقال

 

تصوير – يوسف شعبان

اعلان البريد 19نوفمبر

أجرى الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على مقعد نقيب الصحفيين خلال الدورة الانتخابية 2023-2025، جولة بصحيفة “عالم المال”؛ لعرض برنامجه الانتخابي، على الزملاء الصحفيين، وذلك ضمن سلسلة جولاته على الصحف والمواقع الإخبارية، وعرض رؤيته المستقبلية والرد على تساؤلات واستفسارات الزملاء.

واستقبل مجلس إدارة مؤسسة على المال، المرشح على مقعد النقيب، برئاسة الإعلامي أيسر الحامدي، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير، والكاتب الصحفي أشرف الحامدي، رئيس التحرير، والكاتب الصحفي محمد النجار، المشرف العام على التحرير، والكاتب الصحفي أرشد الحامدي، رئيس التحرير التنفيذي.

وأكد ميري، خلال جولته، أن النقابة حصلت على زيادة أكثر من 1000 جنيه، زيادة في البدل، خلال 6 أشهر كان طرفًا أصيلًا فيها، حيث كانت الأولى في شهر سبتمبر والثانية سيتم صرفها خلال أبريل المقبل.

ووعد ميري بإنجاز العديد من الملفات، على رأسها أزمة الزملاء المحبوسون احتياطيًا، مؤكدًا أن هذا الملف سيتم الانتهاء منه في القريب العاحل.

وأكد ميري أن التفاوض مع الحكومة حول زيادة البدل الصحفي كانت صعبة، حيث تمت زيادته بمبلغ 600 جنيه، مع الاهتمام بزيادة المعاشات بقيمة 500 جنيه ليصل المعاش إلي 3000 جنيه.

وأضاف أنه يسعى لتحقيق طفرة في مشروع العلاج حيث بلغ العجز 18 مليون جنيه سنويا، وأنه سيتم إنشاء عيادة صحية بالطابق السادس بالنقابة لخدمة الزملاء بالاتفاق مع وزير الصحة.

وفيما يخص تعديلات بعض القوانين المتعلقة بالصحافة والإعلام، قال ميري: لدي تصور لتعديل بعض المواد الخاصة بممارسة العمل الصحفي، على رأسها حرية التصوير بالشارع، مشيرًا إلى أن هناك تجاوبًا من الحكومة مع المقترحات وسنقدمها من خلال ورقة عمل للحوار الوطني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار