• logo ads 2

بدء فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية (بث مباشر)

استمع للمقال

بدأت منذ قليل، فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، وذلك بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته انتصار السيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وذلك في إطار تأكيد الرئيس الدائم على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

 

قال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي من المقرر أن يشهدان احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023 اليوم الإثنين.

ومن جانبه استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفداً روسياً رفيع المستوى ضم كلا من دينيس مانتوروف” نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة الروسي، وميخائيل بوجدانوف الممثل الخاص للرئيس الروسي، بالإضافة إلى نائب وزير التجارة والصناعة الروسي، ونائب رئيس البنك المركزي الروسي، وسفير روسيا بالقاهرة.

 

كما حضر اللقاء من الجانب المصري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء شهد تأكيد الحرص المتبادل بين الجانبين على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والاعتزاز بالعلاقات الثنائية الوثيقة والصداقة التاريخية بين الشعبين المصري والروسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار