• logo ads 2

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المعظم

استمع للمقال

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي برقيته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة عن أعضاء الحكومة، وبالأصالة عن نفسه، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات القلبية للرئيس بحلول هذا الشهر الكريم، الذي اختصه الله سبحانه وتعالى وأنزل فيه القرآن الكريم، هاديًا للبشرية كلها.

 

وعبّر الدكتور مصطفى مدبولي عن دعائه للمولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الرئيس بموفور الصحة، ودوام التوفيق والسداد في مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادته، وأن يحقق شعب مصر العظيم ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية، في مشارق الأرض ومغاربها، بالخير والسلام والاستقرار.

 

ومن جانبها قالت  انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية: “أتقدم بالتهنئة إلى أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة من أي شروط، وهي الداعم الأول والأخير لأسرتها بلا حدود”.

 

وأضافت قرينة الرئيس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “تحية اعتزاز وتقدير لمن أوصت بها جميع الأديان السماوية، وكانت الجنة تحت أقدامها”.

 

واختتمت تهنئتها بالقول: “كل عام وكل أم بخير”.

 

أصدر الرئيس السيسي قرارا بالعفو الرئاسي عن كل الغرامات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة، وكذلك الإفراج عن الغرامين.

 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار قرار بتمثيل المرأة في مجالس إدارات الهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال والشركات التابعة لها.

 

كما وجه الرئيس بزيادة الأنشطة التدريبية للسيدات بهدف زيادة أعداد المؤهلات منهن للوصول الى المناصب العليا بالدولة، جاء ذلك خلال احتفالية المراة المصرية والأمهات المثاليات 2023.

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “بعد اليوم الجميل ده والكلام اللى سمعناه هقول الكلام المكتوب ولا الكلام اللى في نفسي؟ هقول الاتنين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار