• logo ads 2

بـ 32 مليار جنيه.. بتروجيت تطرح مناقصة للتأمين على ممتلكاتها

alx adv
استمع للمقال

كشفت مصادر مطلعة عن قيام شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية “بتروجيت” بطرح مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات، للتأمين على ممتلكات ومعدات الشركة داخل وخارج مصر ضد جميع الأخطار، بإجمالي مبالغ تأمينية تتخطى 32 مليار جنيه، منها 4 مليارات جنيه مخصصة لتغطية ممتلكات ومعدات الشركة خارج البلاد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت المصادر أن المناقصة تضمنت إصدار وثيقة التأمين على كافة المباني والمصانع والورش والمخازن والوحدات البحرية والمعدات التابعة لشركة بتروجت داخل وخارج مصر ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

 

وأشارت المصادر إلى أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأخطار التي تتعرض لها ممتلكات شركة بتروجت تخطت الـ32 مليار جنيه، مشيرةً إلى أن نحو 4 مليارات جنيه مخصصة لتغطية ممتلكات ومعدات الشركة خارج مصر.

 

وفى وقت سابق جددت “سايبم”، إحدى شركات مجموعة إيني الإيطالية، اتفاقيات تعاون مع شركتي “بتروجيت” و”إنبي”

 

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة ومقرها سان دوناتو بميلان، فقد تم توقيع الاتفاقيات ضمن فعاليات معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول 2023 “إيجيبس ”

 

مذكرة التفاهم الموقعة مع بتروجيت، والتي تجدد الاتفاقية الموقعة في عام 2020، تتعلق بمتابعة المبادرات الجديدة المحتملة في قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية والطاقة الجديدة في شمال إفريقيا، حيث من المتوقع أن تزداد الاستثمارات بشكل كبير في المستقبل القريب.

 

وبحسب البيان، ستتيج مذكرة التفاهم لشركة “سايبم” أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في المنطقة. وتؤكد سايبم أيضًا أن اتفاقية التعاون الموقعة مع إنبي، والتي تجدد الاتفاقية الموقعة بالفعل في عام 2019، تتعلق بتنفيذ خدمات الهندسة المشتركة للمبادرات الجديدة المحتملة التي يتعين متابعتها عالميًا.

 

ستسمح الاتفاقية، الموقعة مع إنبي، لشركة سايبم بالوصول إلى المهارات والخدمات الهندسية المحلية في مصر، في منطقة ذات إمكانات تطوير عالية في البنية التحتية للطاقة، مرتبطة أيضًا بانتقال الطاقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار