• logo ads 2

وزير الزراعة يتفقد سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية

استمع للمقال

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، سير العمل وإجراءات انتقال العاملين بالوزارة الى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، ومباشرة الموظفين لأعمالهم بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحرص القصير على المرور على كافة العاملين بديوان الوزارة بالقطاعات والإدارات والأقسام المختلفة، للإطمئنان على سير العمل، ومدى توفير كافة سبل الراحة والدعم للعاملين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أهمية العمل على تطوير الأداء ومواكبة التحديث

 

وأشار وزير الزراعة، إلى أهمية العمل على تطوير الأداء ومواكبة التحديث، بما يليق بالجمهورية الجديدة، والتنمية التي تشهدها مصر حاليا، مشددا على ضرورة التركيز على عمليات التدريب وبناء قدرات العاملين وصقل خبراتهم لمواكبة التطور الجديد في منظومة العمل الإداري لضمان أداء إداري في بيئة عمل متطورة.

 

واضاف القصير، أن ذلك يأتي في ضوء التمهيد لانتقال كافة العاملين بالوزارة الى العاصمة الادارية الجديد، ومباشرة أعمالهم بشكل كامل.

فيما باشر وزير الزراعة أعماله منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، من مكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما التقى عددا من قيادات الوزارة، لمتابعة عددا من الملفات الهامة، والموضوعات المتعددة.

آخر ترتيبات الانتقال إلى العاصمة الإدارية والتجهيزات النهائية

 

وكان قد اجتمع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع قيادات الوزارة وبحث معهم آخر ترتيبات الانتقال إلى العاصمة الإدارية والتجهيزات النهائية لانتظام العمل من مقر الوزارة هناك، وكذلك الانتهاء من تسكين العاملين وتوفير كافة متطلبات أدائهم لمهام وظائفهم، الاجتماع بحث أيضا متابعة تشغيل المجمعات الزراعية التى تم انشائها خلال المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس السيسي لتطوير الريف المصري.

 

وكذلك الاستعداد للمرحلة الثانية مع تحديد الأولويات الواجب تنفيذها من المجمعات الزراعية بالقرى الاكثر احتياجا ، كما بحث الاجتماع خطة الوزارة في زيادة نسبة التقاوى المعتمد من الذرة وفول والصويا في ضوء تفعيل الزراعة التعاقدية وإقبال المزارعين على زراعة المحاصيل الاستراتيجية، بالإضافة إلى توفير تقاوى الارز الجيدة للموسم الجديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار