• logo ads 2

تبدأ من 120 جنيهًا.. التموين تطرح كعك العيد خلال أسبوع

alx adv

بدأت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح معلبات كعك عيد الفطر والبسكويت والبيتي فور، في المنافذ التابعة للشركة والمنتشرة على مستوى المحافظات، فيما تستعد الشركة لطرح معلبات الكعك في فروع المجمعات الاستهلاكية خلال الأسبوع الجاري.

 

وقال الدكتور أحمد العيسوي، الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة التابعة لوزارة التموين، إن العمل يُجرى على قدم وساق بمخابز الشركة من أجل إنتاج منتج ذات جودة عالية، مشيرا إلى تحديث بعض الماكينات الخاصة بالبسكويت والكعك، وتوفير أفضل الخامات المساعدة والأساسية من السمن البلدي الخالص ومواد التعبئة والتغليف، موضحا أن سعر كيلو كعك العيد 2023 يبدأ من 120 جنيها.

 

وأكد «العيسوي»، أنه في إنتاجية هذا الموسم رمضان 2023 تم مراعاة فيها تغطية كل التعاقدات، وتلببية كل الاحتياجات لمنافذ البيع بأسعاروجودة تنافسية.

 

 

ومن المقرر أن تطرح شركتا وزارة التموين المختصة بإنتاج كعك العيد، وهما شركة مخابز القاهرة الكبرى وشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، خلال الأسبوع المقبل، معلبات كعك العيد، والتي يبدأ سعرها من 120 جنيها لكيلو الكعك.

 

وأعلنت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة التابعة لوزارة التموين قائمة أسعار كحك العيد 2023 والتي تعرضها للمواطنين في منافذها وفروع المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، بالأسعار التالية:

 

** كيلو كعك سادة 120 جنيها.

 

** كيلو كعك ملبن أو عجوه 120 جنيها.

 

** كيلو كعك عين جمل 150 جنيها.

 

** كيلو بيتي فور 160 جنيها.

 

** كيلو غريبة سادة 130 جنيها.

 

** كيلو غريبة باللوز 150 جنيها.

 

** كيلو بسكويت لوكس 120 جنيها.

 

** كيلو بسكويت عادي 100 جنيه.

 

** كيلو قراقيش 100 جنيه.

 

أسعار معلبات الكحك

كما طرحت شركة معلبات كحك العيد مشكلة بالأسعار التالية:

 

** علبة مشكله 1 كيلو كعك سادة وبسكويت 120 جنيها.

 

** علبة مشكله 2 كيلو كعك وبسكويت بيتي فور 250 جنيها.

 

** علبة مشكله 2.5 كيلو كعك وبسكويت بيتي فور غريبة 300 جنيه.

 

** علبة مشكله 3 كيلو كعك بسكويت بيتيفور غريبة 350 جنيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار