• logo ads 2

بنك مصر يرفع العائد على الحساب الجاري لأصحاب المعاشات إلى 13% شهريا

alx adv
استمع للمقال

رفع بنك مصر العائد على الحساب الجاري لأصحاب المعاشات ذي العائد الشهري بمعدل 2% ليصل إلى 13% مقابل 11%.

اعلان البريد 19نوفمبر

وجاء ذلك بعدما قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023 رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.25 %،19.25 % و18.75 % على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.75%.

ويقدم بنك مصر الحساب الجاري ذو العائد الشهري لأصحاب المعاشات بحد أدنى من 1000 جنيه فأكثر وتكون دورية صرف العائد شهريا.

ويتيح البنك إمكانية إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على الحساب، وإجراء جميع المعاملات البنكية من خلال فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ويكون الحساب معفى من المصروفات الإدارية والتعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم .

ويوفر الحساب إمكانية الاستعلام عن الحسابات، وتنفيذ معظم المعاملات البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي، وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر، وإمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص.

كما يوفر الحساب إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب وإتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصري خصماً من الحساب، وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

ويقدم الحساب إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من الحساب.

كما يمكن سداد الالتزامات المختلفة نيابة عن صاحب الحساب حال وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، وإمكانية تحويل الرواتب والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبة العميل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار