• logo ads 2

823 مليون جنيه لتدعيم الشبكة الكهربائية بأسيوط

alx adv
استمع للمقال

وقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء صباح اليوم عقد مع شركة حسن علام للإنشاءات لتدعيم الشبكة الكهربية بمحافظة أسيوط وتلبية الاحتياجات المستقبلية من الاحمال الخاصة بالمشروعات القومية و الاستراتيجية.

اعلان البريد 19نوفمبر

تضمن العقد إنـشــاء محـطــة مـحـــولات دشلوط جــهــد 220/66/ 11 ك.ف سعـة (3 ×175+ 2×40) م.ف.أ مـن النـوع المعـزول بـالغـاز (GIS ) بنظام تسليـم مفتـاح وذلك لتدعيم الشبكة الكهربية بمحافظة أسيوط التابع لمنطقة كهرباء مصر الوسطى وتلبية الاحتياجات المستقبلية من الاحمال الخاصة بالمشروعات القومية والاستراتيجية.

823 مليون جنيه مصرى عقد بالمصرية لنقل الكهرباء لتدعيم الشبكة

وتبلغ القيمة الاجمالية للتعاقد حوالى 823 مليون جنيه مصرى بمدة تنفيذ تبلغ حوالى 12 شهر من تاريخ توقيع العقد، وتمويلاً من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء .

تأتي هذه الخطوة استمراراً لجهود الدولة المصرية وخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتدعيم الشبكة المصرية لنقل الكهرباء على جميع انحاء الجمهورية.

وخلال اليومين الماضيين بحث د.محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع قيادات ومجموعة العمل الخاصة بانشاء مركز التحكم القومي الجديد بالعاصمة الادارية من تحالف شركة سيمنزالعالمية وحسن علام ، بحضور واستشاري المشروع عدد من قيادات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

تناول اللقاء بحث تطور الاعمال وجودته بمشروع إنشاء مركز التحكم القومي في الطاقة بالشبكة القومية الموحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يتم انشاؤه على أحدث التكنولوجيات العالمية حيث اطلع شاكر علي سير تنفيذ الاعمال مقارنة بالجدول الزمني المخطط

 

واشاد الوزير بالتعاون المثمرمع شركة سيمنزالعالمية في عدد من المشروعات واهمية ذلك لمواكبة خطة الحكومة والتي تعتمد على التحول من الشبكات التقليدية إلى الشبكات الذكية بإستخدام التكنولوجيا الحديثة ونظم المعلومات لتحسين كفاءة المنظومة الكهربية مما يتطلب تطوير مركز التحكم والمراقبة للشبكة القومية الكهربية على مستوى الجمهورية ذات الجهود الفائقة 500 ك.ف و 220 ك.ف و132 ك.ف لتعزيز وتأمين إمدادات الطاقة الكهربية المطلوبة لتوسعات التنموية على مستوى الجمهورية وكذلك الربط الدولي مع الدول المجاورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار