• logo ads 2

مستمرون دون توقف.. أول رد من «ايسترن كومباني» على شائعة توقف إنتاج سجائر البوكس

alx adv
استمع للمقال

نفى هانى أمان الرئيس التنفيذى لـ شركة الشرقية ايسترن كومباني، الأخبار المتداولة على المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقف الشركة عن طرح أحد أصناف السجائر الشعبية بالسوق المحلى.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح الرئيس التنفيذى للشركة الشرقية ، أن إنتاج الشركة من سجائر البوكس الشعبية مستمر دون توقف، ولا يوجد نقص في مخزون التبغ المستخدم في إنتاج هذا النوع من السجائر.

 

وفى سياق متصل نفى إبراهيم إمبابى رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بشأن توقف شركة الشرقية ايسترن كومباني عن طرح أحد أصناف السجائر الشعبية بالسوق المحلى.

 

وأكد رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، فى تصريحات له، أن الشركة الشرقية مستمرة فى إنتاج كافة منتجاتها بالسوق المحلى وعرضها بالأسواق المحلية للمستهلكين.

 

وأشار رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إلي أن مصانع الشركة الشرقية  تعمل بكامل طاقتها الانتاجية، ولا يوجد لديها أي مصنع توقف عن الإنتاج، كما أنها تمتلك مخزونات من التبغ المستورد لتأمين إنتاجها من كافة انواع السجائر.

 

الجدير بالذكر أن الشركة الشرقية «ايسترن كومباني» رفعت أسعار كل منتجات الشركة من السجائر للمستهلك، وتراوحت الزيادة الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ بالأسواق المحلية، صباح اليوم الأحد، ما بين جنيهين إلى 3 جنيهات في العلبة الواحدة، بحسب الصنف، لتصل إلى 24 جنيها للعلبة – كليوباترا بأنواعها.

 

وشملت الزيادات السعرية الجديدة عددًا كبيرًا من الأصناف وتحديدًا الشعبية الرائجة بين أغلب المستهلكين، منها: «كليوباترا بوكس» و«كليوباترا سوبر» و«كليوباترا كينج» و«مونديال» بأنواعها الثلاثة بسعر 24 جنيهًا.

 

كما رفعت الشركة أسعار أصناف المعسل بجميع أنواعه ليتراوح سعرالكيلو من 85 جنيهًا إلى 110 جنيهات.

 

وأرجع هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية  «إيسترن كومبانى»، قرار مجلس إدارة الشركة بزيادة أسعار جميع السجائر التي تنتجها الشركة –كليوباترا بأنواعها- إلى 24 جنيهًا للعلبة، لاستيعاب آثار ارتفاع التكاليف العالمية والداخلية سواء لمستلزمات الإنتاج، وكذا استيعاب تغيرات سعر الصرف محليًا.

 

وأضاف أن الأسعار الجديدة دخلت حيز التنفيذ بالأسواق، عقب قرار الإدارة التنفيذية للشركة بالزيادة، مؤكدًا أن جميع أنواع السجائر التي تنتجها الشركة زادت اسعارها حسب كل صنف لتصل كليوباترا بأنواعها إلى 24 جنيها للعلبة مقابل 21، 22، 23 جنيهًا للعلبة، حسب نوع كل صنف في السابق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار