• logo ads 2

شركة EIS للطاقة الشمسية تعلن عن مشاريع جديدة

alx adv
استمع للمقال

كشف المهندس محمد علي رئيس مجلس إدارة شركة EIS للطاقة الشمسية، أن الشركة خلال الفترة الحالية تعمل علي تطوير وتدشين العديد من المشروعات، وكذلك المصانع التي تقوم بتصدير المواد الغذائية للخارج.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد محمد علي فى تصريحات لـ «عالم المال»: نحن بصدد التعاقد على مشروعين بحوالي 1 ميجا، وتهدف هذه المصانع  للاعتماد على الطاقة الشمسية  كمصدر مساعد للكهرباء الحكومية بغرضين وهما التوفير في فواتير الكهرباء بجانب البعد البيئ، حيث تستهدف تلك المشاريع التصدير للخارج ليحصلوا على شهادات الكربون لبيان أن هذا المصنع صديق للبيئة.

 

أشار إلى أن هناك توسع في القطاع الزراعي و استصلاح الأراضى الزراعية، ولدينا أكثر من مشروع من أكثر من عميل من العملاء الكبار في الوادي الجديد  ووادي النطرون، فضلا عن وجود مشاريع جديدة والتي تقدر بـ 2 ميجا لتشغيل الأبار وضخ المياة للطاقة الشمسية من المياة الجوفية.

 

وعن المشاريع التي تم إغلاقها قال:” انتهينا من تنفيذ محطات ري والتي تكون جملتها 500 كيلو متر بحوالي نصف ميجا في الوادي الجديد مع شركة سهل بركة للتنمية والاستثمار، حيث تم الانتهاء من التشغيل النهائي والتسليم للعميل”.

 

وتابع: بالنسبة لمجال التسخين فهناك مشروعين، أحدهم فندق وقرية سياحية تحت الإنشاء في مرسى علم وتم التعاقد على سخانات لتوليد الطاقة الشمسية، وتعاقد مطور عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة على سخانات كتجربة في المرحلة الأولى”.

 

مؤكدا على أهمية التحول للطاقة النظيفة ومنها الطاقة الشمسية كبديل للكهرباء، باعتبارها مصدر صديق للبيئة ولا ينتج عنه انبعاثات كربونية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار