• logo ads 2

“ماجد الفطيم” تعلن الفائز بجائزة “fashion Glam”

alx adv

 

أعلنت شركة ماجد الفطيم العاملة فى مجال إنشاء مراكز التسوق والمجتمعات المحلية لتجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا-  عن الفائز بجائزة “Fashion Glam   “والتي جاءت بالشراكة بين مول مصر  و FAD Dubai أفضل معاهد تصميم الأزياء في دبي والمؤلف الموسيقي هشام خرما  والذي قام بتأليف مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المسابقة.

 

وفي خلال الحفل، قام 16 مرشح بعرض مجموعة متنوعة من الأزياء الخاصة بهم مع مراعاة تطبيق ما تم تناوله في مرحلة الدورات التدريبية المكثفة التي أقيمت في مول مصر على مدار ثمانية أسابيع.

 

وقد أعلنت لجنة التحكيم عن فوز 2 من العلامات التجارية المشاركة: MEROË و Nashe واللتان نجح مصمميها في الخروج بتصميمات أزياء مبتكرة ومهنية. كما نال الفائزان شهادة مزدوجة يحصلان من خلالها على كتاب تصاميم مصورة من إنتاج أحد مديري الإبداع في FAD Dubai، بجانب متجر خاص لبيع منتجات العلامة التجارية داخل مول مصر.

 

يأتي دعم وتمكين المواهب المحلية الصاعدة ضمن أبرز أولويات استراتيجية مراكز التسوق المملوكة لشركة ماجد الفطيم، حيث تعد مسابقة Fashion Glam خطوة فعالة تساهم في مشاركة العلامات التجارية المحلية في الصناعة التنافسية.

 

وتحرص مراكز التسوق المملوكة للشركة على إنشاء وجهات تدعم بشكل كبير الإبداع والابتكار، حيث إن إقامة هذا الحدث في مول مصر بالتعاون مع معهد FAD Dubai   وهشام خرما يعد تأكيداً على الاهتمام التي توليه الشركة لتنمية المهارات وبناء القدرات لدى رواد الأعمال ليتمكنوا من النهوض بعلاماتهم التجارية حتى تستطيع ان تنافس بجدارة في الأسواق المحلية والعالمية.

 

يذكر أنه تم إطلاق Fashion Glam  في ديسمبر من العام الماضي تزامناً مع الذكرى السنوية الخامسة لمول مصر، حيث تم فتح باب التقديم على مدار أسبوعان. وقد أثمر هذا التعاون عن تقديم منحة دراسية إلى   16شخص من أصحاب علامات الأزياء القائمة للحصول على دورات معتمدة في تصميم الأزياء وتطوير الأعمال، وذلك في إطار رؤية مول مصر لدعم المواهب المحلية الصاعدة ورعايتها وتوسيع نطاق أعمالها.

 

يذكر أن  شركة “ماجد الفطيم ” تأسست عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه وتتواجد في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل لدى الشركة 46 ألف موظف، يمثلون 114 جنسية، وتستقبل 600 مليون عميلاً سنويًا في مراكز التسوق التابعة لها ومجتمعاتها ووجهاتها الترفيهية.

 

تمتلك الشركة أصولًا بقيمة 66 مليار درهم، وتملك ايضا أعلى تصنيف ائتماني (BBB  ) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

وأعلنت الشركة التزامها بالوصول إلى هدف “المحصلة الإيجابية” في مجال المياه والطاقة بحلول العام 2040.

 

كما تمتلك وتدير شركة “ماجد الفطيم” 29 مركز تسوّق في الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين ولبنان وعُمان.

 

وتشمل محفظة الشركة “مول الإمارات”، و”مول مصر” و “مول عمان” ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

 

كما تدير الشركة خدمات متعددة القنوات تشمل مراكز التسوق عبر الانترنت، خدمة الكونسيرج الرقمي، متجر المستقبل المدعوم بالذكاء الاصطناعي و “مول الميتافيرس” أول مركز تسوق في الفضاء الرقمي في المنطقة.

 

وتتميز جميع هذه المرافق بأنها مدعومة من برنامج الولاء والمكافآت الأسرع نمواً في الإمارات العربية المتحدة “شير”، والذي يوفر للعملاء تجربة أكثر تخصيصاً قائمة على البيانات في مراكز التسوق، إلى جانب العديد من الامتيازات والتي تشمل إمكانية الوصول إلى صالة كبار الشخصيات ومواقف السيارات الذكية.

 

وتعمل شركة “ماجد الفطيم” على تطوير الفنادق المتصلة أو المجاورة لمراكز التسوق، التي تتميز بتحقيق قيمة مضافة والراحة والتجارب الاستثنائية للزوار من المنطقة وخارجها ومن المجتمعات المحيطة لرجال الأعمال.

 

تمتلك شركة “ماجد الفطيم” 11 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة وفندقين في البحرين، يتم إدارتها تحت علامات تجارية عالمية مثل “شيراتون”، و”نوفوتيل”، و”إيبيس”، و”ألوفت”، و”هيلتون جاردن إن” ، وفندق “كمبينسكي”، و”بولمان”، و”لو ميريديان”، و”ذا ويستن”.

 

في العام 2022، أصبحت شركة “ماجد الفطيم”، المجموعة الأولى والوحيدة في العالم، التي تحصل على شهادة LEED البلاتينية المرموقة عن جميع فنادقها.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار