• logo ads 2

” الصناعات الغذائية” تشارك فى معرض “بروباك مينا وأفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي”

alx adv
استمع للمقال

تشارك غرفة الصناعات الغذائية  باتحاد الصناعات المصرية  بمعرض ” بروباك مينا وافريقيا لمكونات التصنيع الغذائي” كشريك استراتيجي ويقام المعرض في الفترة من يوم الاحد المقبل الموافق 28 مايو الي الثلاثاء 30 مايو 2023 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويلقى المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية كلمة بالمعرض تحت عنوان ” مكونات التصنيع الغذائية والفرص الاستثمارية”، وذلك يوم الاثنين الموافق  29 مايو 2023 في تمام الساعة الرابعة عصراً .

 

يقام معرضي بروباك مينا “ProPak MENA” و معرض أفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي “Fi Africa” العام جنبا إلى جنب بمشاركة أكثر 250 شركة تمثل أكثر من 20 دولة أبرزها مصر والصين والهند وتركيا ومن المتوقع أن يزوره 9000 من الخبراء والعاملين بجميع مراحل تصنيع الأغذية والمشروبات.

 

كما سيتم تنظيم العديد من البرامج اللتي تهدف إلى الربط بين خبراء الصناعة، منها مؤتمران متخصصان لكلا من Fi Africa و ProPak MENA على مدار الثلاثة أيام، يضمان 60 ورشة عمل، و70 متحدث محلي ودولي واقليمي.

 

بالإضافة إلى برنامج تنسيق الإجتماعات مسبقاً بين العارضين والزائرين بناءً على الاهتمامات المشتركة لضمان أقصى نتيجة للطرفين.

يستضيف المعرض المسابقة العربية الأولى للتغليف “Arab star pack pro” التي تقام في مصر لأول مرة ، والتي ينظمها المركز اللبناني للتغليف “Libanpack” ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية اليونيدو(UNIDO)، وبدعم من قبل المنظمة العالمية للتغليف (WPO) و غرفة صناعات الطباعة والتغليف.

 

تهدف هذه المسابقة إلى زيادة الوعي حول آخر المستجدات والاتجاهات في قطاع التعبئة والتغليف ولا سيما في جوانب التسويق والابتكار، بهدف تمكين الشركات العربية من زيادة القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وقال المهندس نديم الياس، رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف إن هذه المسابقة ستساهم في تعزيز قدرة الشركات المصرية والعربية الصغيرة والمتوسطة على التوافق مع المعايير الدولية، وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار