• logo ads 2

البورصة تكشف سبب إيقاف التداول على أسهم المطورون العرب

alx adv
استمع للمقال

قررت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التعامل على أسهم شركة المطورون العرب القابضة، اعتبارًا من جلسة تداول اليوم الأحد.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت البورصة، في بيان اليوم الأحد، إن إيقاف التداول لحين الإعلان عن قرارات مجلس الادارة بجلسته المنعقدة اليوم الأحد.

وقررت تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

 

مساهمو المطورون العرب يقرون زيادة رأس المال

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة المطورون العرب القابضة، على زيادة رأس مال الشركة المصدر بمبلغ 70.21 مليون جنيه موزعة على 117.02 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم 60 قرشاً للسهم.

وأوضحت الشركة، خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم ، أن الزيادة عن طريق توزيع سهم مجاني لكل عشرة أسهم أصلية ممولة من الأرباح المرحلة وأرباح العام المحققة وفقاً لقوائم العام الماضي.

وبذلك يصبح رأس المال المصدر بعد الزيادة 772.38 مليون جنيه موزعة على عدد أسهم قدرها 1.28 مليار سهم بقيمة اسمية للسهم 60 قرشاً للسهم.

كما وافقت العمومية على تعديل المواد 6-7 من النظام الأساسي للشركة

 

نتائج أعمال الشركة المالية خلال الربع الأول من 2023

 

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة المطورون العرب القابضة، تحولها من الخسائر إلى الربحية، خلال الربع الأول من العام الجاري، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 15.18 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 8.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 255.73 مليون جنيه، مقابل 186.56 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتحولت الشركة من الخسائر إلى الربحية في قوائمها المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري لتحقق 73.76 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 2.57 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار