• logo ads 2

بـ 130 جنيهًا.. التموين تطرح لحومًا هندية بالمجمعات الاستهلاكية

alx adv
استمع للمقال

قال العميد محمود السعدني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه يتم الكشف على الأبقار واللحوم وتوريدها إلى المجزر التابع للشركة في البساتين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف السعدني خلال جولة المركز الإعلامي بوزارة التموين على مجزر البساتين، أنه على الرغم من الأزمة التي يشهدها السودان، إلا أن عمليات الضخ من السودان مستمرة، حيث توجد في محجر توشكى كميات كبيرة من الرؤوس الحية، وعلى الحدود داخل السودان كمية مماثلة يتم استعاضتها بشكل دوري.

 

وتابع السعدني أنه تم تسلم 5 آلاف رأس ماشية من جيبوتي كدفعة أولى من إجمالي الكمية المتفق عليها، والتي تبلغ 12 ألف رأس ماشية، ويتم طرح كيلو اللحوم المستوردة من جيبوتي بسعر 195 جنيهًا.

 

 

وأشار السعدني إلى أنه توجد أيضَا 5 آلاف طن لحوم برازيلية بسعر 160 جنيهًا، داخل ثلاجات مجزر البساتين، علاوة على ذلك 1000 طن لحوم مجمدة هندية سعر الكيلو 130 جنيها.

 

في سياق متصل، أكد المهندس عادل رشدي العضو المنتدب التنفيذي لشركة النيل أن توجيهات وزير التموين ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقضى بالمرور اليوم على المجمعات الاستهلاكية، للتأكد من توافر اللحوم والسلع استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار