• logo ads 2

سامي عبد القادر الرئيس التنفيذي لـ”دلتا كابيتال للتطوير العقاري”: 4 مليارات جنيه القيمة البيعية لـ “بلو بيتش” ونستعد لطرح المرحلة الثانية قريبًا

alx adv
استمع للمقال

• العائد الاستثماري في مشروعاتنا الأعلى في منطقة الدلتا

• 4 مليارات جنيه القيمة البيعية لـ “بلو بيتش” ونستعد لطرح المرحلة الثانية قريبًا

• 60 % من مبيعات المشروع الجديد لمُلاك في مشروعاتنا السابقة

• Beach club” و سكاى روف أفكار مستحدثة أدخلتها دلتا كابيتال للسوق فى الدلتا عبر مشاريعها”

• مشروعاتنا مهيأة لتصلح للحياة والإقامة طوال العام بفضل الخدمات والموقع المتميز

• أكثر من 30% من الملاك في مشروعاتنا يقيمون إقامة كاملة في الوحدات

• نحظى بثقة كبيرة من العملاء ونقدم أعلى مستويات الأمان في مشروعاتنا

 

 

“التصاميم الاستثنائية الفريدة من نوعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط ” هى عنوان شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري، والتي تميزت بمواكبة كل ماهو مستحدث ومميز في مجال التطوير العقارى عالميًا، لتحظى بثقة ورضا العملاء التي انعكست في تحقيق أعلى المبيعات فور الاعلان عن مشروعاتها، لتتجه 60٪ من مبيعات مشروعاتها الجديد لملاك في مشروعاتها السابقة كسبنا ثقتهم بالفعل، فتمكنت الشركة خلال 8 سنوات من ترك بصمة تميزها عن أقرانها فى السوق العقاري المصري وتستحق عن جدارة لقب “المطور العقاري الأول في منطقة الدلتا”.

اعلان البريد 19نوفمبر

التقينا بالمهندس سامي عبد القادر الرئيس التنفيذي لدلتا كابيتال للتطوير العقاري ليطلعنا على أهم مشروعات الشركة وتطلعاتها المستقبلية، وإلى نص الحوار:

 

 

• كيف كانت انطلاقة شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري؟

فى عام 2015 كانت انطلاقة “دلتا كابيتال للتطوير العقاري” حين اتفق عدد من المستثمرين المصريين على تأسيس شركة تطوير عقارى غرضها الأساسي تنفيذ مشروعات ساحلية بتصاميم استثنائية فريدة من نوعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
و مساهمو “دلتا كابيتال للتطوير العقارى” ذو ثقل في تجارة الأراضي بمنطقة الدلتا، ويمتلكون محفظة كبيرة من الأراضي تكفي لتنفيذ مشروعات لمدة 10 أعوام على الأقل.

 

• “المطور العقاري الأول في منطقة الدلتا”.. كيف نجحت دلتا كابيتال للتطوير العقاري في الوصول لهذا اللقب؟

 

لدينا إيمان قوي بأن الفرص الاستثمارية القوية لا تقتصر على القاهرة فقط، فتعتبر محافظات الدلتا من أهم المناطق التي تضم فرص استثمارية واعدة فى توقيت أصبح فيه العقار من أفضل الخيارات الاستثمارية خاصة وأن منطقة الدلتا ذات الدخل فيها مرتفع، ومن هذا المنطلق عكفت دلتا كابيتال للتطوير العقاري على ابتكار الأفكار الجاذبة وتنفيذ المشروعات القوية التي تحقق تطلعات تلك الفئة، مستهدفة من ذلك أن تكون المطور العقاري الأول في منطقة الدلتا، بتحويلها إلى مدن ساحلية بتصاميم خيالية تتفوق على قرى الساحل الشمالى فى جاذبيتها، مستفيدة فى ذلك من إطلالة المنطقة على ساحل البحر الأبيض المتوسط والشريط الدولي الساحلي للمنطقة في إقامة مشروعات متميزة، فأطلقت مشروعها الأول “مارينا الدلتا” وهي قرية سياحية تبعد حوالي ٢٠ كيلو غرب مدينة المنصورة الجديدة، ذات إطلاله مباشرة على البحر المتوسط، ليحقق أولى مشروعات دلتا كابيتال للتطوير العقاري إقبالًا منقطع النظير.

 

• اذن “مارينا دلتا” هو أول مشروعات الشركة.. فماذا عن أهم مشروعات دلتا كابيتال الأخرى؟

بالفعل، لدينا مشروعين تم تسليمهما وتشغيلهما بشكل كامل وهما “مارينا دلتا” و”مارينا دلتا لاجونز”على مساحة 90 فدانًا بإجمالي 4000 وحدة، ومشروعنا الحالى هو “بلو بيتش” والذي تم طرحه خلال العام الماضي.

 

• ما أهم عوامل التميز في مشروع “بلويتش” عن دونه من المشروعات؟

دومًا ما نسعى للتجديد ومواكبة كل ما يستحدث في مجال التطوير العقاري عالميًا، لذلك ابتكرنا منتج مختلف تماما في هذا المشروع وهو “سكاي روف” والذي يوفر رؤية بانورامية على البحر من خلال وحدات دور أخير مع روف فندقي باطلالة رائعة، بالإضافة إلى باقي المزايا في مشروعاتنا من مساحات خضراء وحمامات للسباحة ومناطق للأطفال ومول تجاري وغيرها.

 

 

• كم بلغت مبيعات المرحلة الأولى من مشروعكم الحالى “بلويتش”؟.. وماذا عن المرحلة الثانية؟

بلويتش هو ثالث مشروعات الشركة على الطريق الدولي الساحلي، بإجمالي 2000 وحدة، وقد حققت الشركة مبيعات قوية جدًا تقدر بنحو 4 مليارات جنيه، وقمنا بالتسويق للمرحلة الأولى فور طرحها وتمثل 40٪ من المشروع، وقريبًا سيتم فتح البيع في المرحلة الثانية، وتوازي نفس النسبة لنكون بهذا قد انتهينا من نحو 80٪ من المشروع، وسيتم تأجيل طرح 20٪ منه مع انتهاء أعمال التنفيذ كنوع من التحوط ضد التقلبات المختلفة في التكاليف، كما بدأت الشركة بالفعل في الأعمال الانشائية بالمشروع ومستهدف تسليمه بالكامل خلال أربعة أعوام.

 

• ماذا عن حجم المبيعات فى مشروعات الشركة ؟

وتحظى مشروعتنا فور طرحها بإقبال كبير من العملاء بفضل الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة من منطلق حرصها على تقديم أفضل خدمات للعملاء بالاضافة إلى التصاميم المتميزة والمقومات التى تتمتع بها، حتى أن الملاك في مشروعاتنا السابقة يمثلون نحو 60٪ من مبيعات المشروع الجديد

حيث أن  اجمالي القيمة البيعية للثلاث مشروعات تتعدي ٧ مليار جنيه ؛ وخلال العام الماضي تم تحقيق مبيعات بلغت نحو 1.3 مليار جنيه.

 

• “أفكار وتصاميم مستحدثة أدخلتها دلتا كابيتال للسوق المصرى عبر مشاريعها”.. حدثنا عنها؟

نراعي تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والفخامة في مشروعتنا لتقديم أفضل تجربة للعميل، كما لو كان في قطعة من أوروبا، ومن ثم كان تنفيذنا للعديد من الأفكار المستحدثة ذات التصميمات العصرية ما بين شاليهات ووحدات سكنية وفيلات منفصلة ومن بين تلك الأفكار” الـ Beach club” والذي يضم مجموعة مطاعم على البحر ومسرح لعمل الحفلات الصيفية واستضاف عدد من نجوم الغناء.
وكذلك الـ “سكاى روف” الذي يوفر أفضل اطلالة على الشاطىء مباشرة، فضلًا عن الوحدات ذات الخدمات الفندقية عالية المستوى.
كما كان لنا السبق فى إقامة أول وأطول ممشى تجاري على واجهة المشروع بالإضافة إلى حمامات السباحة المنتشرة والمسطحات الخضراء، ومدينة الألعاب التي توفر للأسرة تجربة ممتعة وفريدة.

 

• كيف نجحت مشروعات “دلتا كابيتال للتطوير العقاري” في سحب البساط من منطقة الساحل الشمالي؟

أكثر ما يميز مشروعتنا أنها مهيأة لتصلح للحياة والإقامة طوال العام بخلاف منطقة الساحل الشمالي، بداية من الموقع المتميز لمشروعتنا والتى تقع في قلب الدلتا وعلى مقربة من خمس محافظات رئيسية، وخلال ساعة واحدة فقط يمكن أن تصل إلى مقر عملك، بالاضافة إلى الخدمات والسوق التجاري فيها متاحة طول الوقت وطوال العام ولا تتوقف في الشتاء لتجعل أكثر من 30% من الملاك في مشروعتنا يقيمون إقامة كاملة في الوحدات.
كما يعد ارتفاع العائد الاستثماري في مشروعتنا أحد أهم عوامل التميز كونه العائد الأعلى في منطقة الدلتا وخير دليل على ذلك أن مشروعنا الأول “مارينا دلتا” تم طرحه بنحو 500 ألف جنيه للوحدة قبل 7 سنوات، لتقفز تلك القيمة وتتخطى الـ 3-5 مليون جنيه للوحدة الواحدة في المتوسط.

 

•كيف كسبت دلتا كابيتال ثقة عملائها وتسعى لتجديد عهد هذه الثقة؟

نحظى بثقة كبيرة نجحت الشركة في اكتسابها خلال الفترة الماضية من قبل عملائها، حيث نفذت الشركة كل ما تعد به وتسلم أكثر من المتفق عليه بالنسبة إلى الخدمات التي يتم تقديمها.
وثقة عملاء دلتا كابيتال نابعة من تجربتهم الفريدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار