• logo ads 2

“السويدي الفنية” تفتح باب التقديم للعام الدراسي الجديد.. إعرف الشروط

بفروع العاشر من رمضان والسادات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت أكاديمية السويدي الفنية STA عن فتح باب التقديم الإلكتروني للعام الأكاديمي الجديد 2023/2024 بفروعها  فى العاشر من رمضان والسادات ، إذ توفر الأكاديمية للطلاب نموذج تعليمي متميز وفقا للمعايير الدولية والذى يعتمد على التدريب العملي بنسبة 80 % في  المصانع والشركات الشريكة مقابل 20 % للجزء النظري  في الأكاديمية في أكثر من 15 مجال تخصص، وذلك من خلال الدمج بين التعليم النظري والتدريب العملي.

اعلان البريد 19نوفمبر

إنشاء 4 مدارس على مستوى 3 محافظات مختلفة

ويحصل الطلاب من الأكاديمية على عدة شهادات منها شهادة الدبلوم المعتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وشهادة الجدارات الدولية المعتمدة من الغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة في مصر،  أو أوراكل الدولية وفقا لكل تخصص، كما توفر الأكاديمية أنشطة أخرى إضافية لبناء الشخصية وتنمية مهارات الطلاب المهنية، من بينها شهادة اللغة الإنجليزية المهنية المعتمدة من جامعة كامبريدج بإنجلترا. بالإضافة الى المزايا التي تقدمها لطلابها مثل الشهادات الدولية، و خبرة عملية، و بدل تدريب، وفرص توظيف للخريجين، ومنح دراسية تصل إلى 100% ، و التأمين الطبى، و الزى المدرسى، والمواصلات.

شروط التقديم فى أكايمية السويدى

واشترطت الأكاديمية أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يزيد سنه عن 18 سنة عند التقديم، كذلك ضرورة حصوله على شهادة المرحلة الإعدادية لهذا العام بمجموع 220(حد أدنى )، مع ضرورة اجتياز شروط القبول لكل تخصص.

وقال أحمد السويدى رئيس مجلس الأمناء، مؤسسة السويدى اليكتريك فى بيان للأكاديمية : “نهدف من خلال أكاديميتنا تطوير مجال التعليم الفني والتدريب المهني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعداد جيل جديد من المهنيين والفنيين قادرين على اقتحام سوق العمل المحلي والدولي من خلال تقديم جودة تعليم متميز وفقا للمعايير الدولية.” وأكد على أن الأكاديمية استطاعت خلال 10 سنوات إنشاء 4 مدارس على مستوى محافظات الشرقية والمنوفية وبورسعيد، تخرج منها أكثر من 1000 طالب، تم توظيف 80% منهم في مجالات وتخصصات مختلفة.

وأوضحت حنان الريحانى الرئيس التنفيذى لأكاديمية السويدي الفنية : ” تقدم الأكاديمية تعليم فني متميز بالتعاون مع أكثر من 50 شريك من شركاء الصناعة والشركاء الدوليين، نهدف من خلالها إلى تنمية المهارات الفنية للشباب ورفع كفاءتهم لتلائم الاحتياجات الفعلية لسوق العمل المحلي والدولي وتعزيز الفرصة التنافسية لديهم للحصول على فرصة عمل لائقة، كما تعمل الأكاديمية على تقديم نموذج للشراكة بين قطاعي العام والخاص.”

جدير بالذكر أن أكاديمية السويدي الفنية تتيح للطلاب في مدرستها مختلف التخصصات مثل اللوجستيات، والصيانة الكهربائية، والتركيبات الكهربائية في مجال الإنشاءات، وتشغيل وصيانة ميكانيكية، وديزل ومعدات ثقيلة، ومكونات طاقة – كابلات ومحولات، و تصنيع وتركيب وصيانة المسارات الكهربية، وتشغيل ماكينات بلاستيك، والإليكترونيات، وإنتاج الحديد والصلب، وتكنولوجيا الصناعات الدوائية، والطباعة والتغليف، وبرمجة وتطبيقات صناعية.

التقديم اليكترونيا من خلال الرابط التالى: https://sqr.co/STA2023/

نبذة عن أكاديمية السويدي الفنية:

أنشأت أكاديمية السويدي الفنية عام 2011 كالتزام من مجموعة السويدي إلكتريك لتنمية المجتمع وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني في مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنظام التعليم المزدوج لمدة ثلاث سنوات، وتقوم الدراسة فيها على التدريب العملي بنسبة 80% في المصانع الشريكة و20% تعليم نظري بالمدرسة.

وتمنح أكاديمية السويدي الفنية شهادات دولية معتمدة من الغرفة التجارية الألمانية أو أوراكل الدولية وفقا لكل تخصص، بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها لطلابها كما تحرص الأكاديمية على تطبيق واستخدام التكنولوجيا في التعليم، وتحويل بعض المواد التعليمية إلى مواد تفاعلية إلكترونية  فى أكثر من 16 مجال وتخصص. حصلت الأكاديمية على الاعتماد الدولي ISO 21001: 2018 لتقديم تعليم فني متميز لطلابها وفقا للمعايير الدولية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار