• logo ads 2

الملابس الجاهزة: تشاورات فى الغرفة لتحديد موعد الأوكازيون الصيفى

alx adv
استمع للمقال

كشفت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية،عن تشاورات ومناقشات داخل الغرفة التجارية لتحديد موعد الأوكازيون الصيفي  المزعم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إنه حتى الآن لم يحدد موعد تنظيم الاكازيون الصيفى لهذا العام ، مشيرة إلى ان هناك مشاروات ومناقشات داخل غرفة القاهرة التجارية لتحديد موعد الاوكازيون ثم بعد ذلك إبلاغ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضافت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس،الجاهزة فى تصريحات لـ”عالم المال ” أن الإقبال على المحلات الخاصة بالملابس الجاهزة  خلال عيد الأضحى المبارك، كان متوسطا، مشيرة إلى أن ملابس الأطفال هي الأكثرمبيعا.

ارتفاع أسعار الملابس عن العام الماضى

وتابعت أنه على الرغم من ارتفاع أسعار الملابس عن العام الماضي، فإن الأسعار في متناول الجميع، موضحة أن الملابس شهدت زيادة بنحو 20% مقارنة بالوقت ذاته من العام الماضي، موضحة أنه يجري حاليا الاستعداد لموسم الأوكازيون، الذي سيتحدد خلال الشهر المقبل بشكل نهائي.

أكدت “هيكل” أنه تم الانتهاء من تصنيع الملابس الصيفية للموسم الجديد، منذ عدة أشهر ،وفى انتظار إعلان موعد الأوكازيون، موضحة أن الغرفة التجارية ستتولي إبلاغ وزارة التموين والتجارة الداخلية على موعد الأوكازيون الصيفي، والذي سيضم عدد كبير من المعارض لتغطية كافة أرجاء الجمهورية.

شعبة الملابس تكشف عدد المعارض والأوكازيونات

وتساهم شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عبر إقامة عدد من الأوكازيونات الصيفية والشتوية بجانب بعض المعارض الأخري باختلاف المواسم في تخفيض أسعار الملابس على كاهل المواطنين مع عدم استحواذ فئة محددة على تلك الصناعة في مصر.ون الصيفى بعد مناقشات أعضاء الشعبة وغرفة القاهرة وإبلاغ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

سماح هيكل
سماح هيكل

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار