• logo ads 2

بعد اعتمادها رسميًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة

alx adv
استمع للمقال

تصدرت نتيجة الثانوية العامة 2023 محركات البحث على “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعد النتيجة من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اعتمادها بشكل رسمي من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم .

اعلان البريد 19نوفمبر

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة 2023.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور رضا حجازي، مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، بديوان الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، ونسبة النجاح، والتفاصيل الكاملة عن نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكن لطلاب الثانوية العامة، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي خلال ساعات، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط.. https://moe.gov.eg/

كما وفرت تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين الآن رابط مباشر يمكنك من خلاله الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس و التسم لجميع المحافظات عبر موقعها natega.cpyp.net

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل نتيجة الثانوية العامة 2023.

ووجه الوزير رسالة عاجلة ومهمة لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

وقال الوزير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”،:” أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

 

وأضاف الوزير:” رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل”.

 

كما وجه الوزير رسالة لأولياء الأمور قائلا:” رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة”.

واختتم وزير التربية والتعليم:” أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار