• logo ads 2

بقيمة 75 مليون دولار.. «التمويل الدولية» تُقرض المراعى لتمويل شركتها «بيتى» المصرية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، تقديم قرض غير مضمون يصل إلى 75 مليون دولار أمريكي إلى شركة المراعي لتمويل احتياجات رأس المال العامل لعملياتها الحالية في مصر، التي تتم إدارتها قبل شركة «بيتي».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت المؤسسة الدولية أن حزمة التمويل المقدمة تبلغ 75 مليون دولار لمدة 8 سنوات؛ وسيتم توجيهه إلى شركة «بيتي» لمواصلة تمويل متطلبات رأس المال العامل التي نشأت في أعقاب التأثيرات المرتبطة بجائحة فيروس كورونا (COVID) على عملياتها.

 

يذكر أن هذا القرض سيكون الاستثمار الثاني لمؤسسة التمويل الدولية في عمليات المراعي في مصر، حيث تم الإفصاح عن استثمار سابق في عام 2017.

تم الالتزام بهذا التسهيل التابع لمؤسسة التمويل الدولية بقيمة 75 مليون دولار أمريكي في يناير 2023، وتمثل هذه الاتفاقية تحديثًا للمواد الحالية المتعلقة بالتمويل الذي تعهدت به المؤسسة لشركة المراعي وتم الإفصاح عنه في 6 أكتوبر 2017.

 

وذكرت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني القرض المقدم للمراعي لن يتم استخدم عائداته في  أي توسع مادي لعمليات «بيتي» الحالية.

 

وأشارت إلى أن «بيتي» تشتمل على منشأة إنتاجية حديثة ومؤتمتة بالكامل تتكون من مصنعين يقعان في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، النوبارية، محافظة البحيرة.

 

تعمل شركة «المراعي» في المملكة العربية السعودية ومصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، وهى متخصصة بشكل رئيسي في قطاعات الألبان والعصائر والمخبوزات والدواجن، وهي رائدة في السوق في معظم فئاتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار