• logo ads 2

التقديم مستمر.. «التموين» تكشف عن مفاجآت الفترة الثانية من الأوكازيون الصيفي

alx adv
استمع للمقال

كشف أحمد أبو الفضل، مدير عام الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، عن مفاجأة مع بداية الموسم الثاني من الأوكازيون الصيفي الحالي بعد قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية وهو مشاركة العديد من المحال المتخصصة في بيع ملابس المدارس والزي المدرسي فقط دون غيره.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار في تصريحات خاصة لـ”عالم المال” أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حرصت علي مد فترة الاوكازيون الصيفي حتي 30 سبتمبر الجاري، من أجل ان يستطيع جميع المواطنين الحصول علي مختلف أغراضهم سواء من الأحذية أو الشنط أو الملابس وغيرها.

 

وتابع، ان الأوكازيون هذا العام يأتي بنسبة تخفيضات تصل الي حوالي 30% علي جميع المعروض ولكن يوجد عدة شروط لمشاركة المحال من خلال وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

وأضاف مدير عام الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، ان هنالك تنوع في موسم الاوكازيون الصيفي هذا العام فخلال هذا العام قدمت العديد من المحال التجارية بالأوكازيون من بينها محلات الأثاث والأدوات المنزلية وأخيرا مشاركة محال الأدوات المدرسية والزي المدرسي.

 

أما عن الاوكازيون الحالي أكد “ابو الفضل” أن الموسم حتي الآن يسير بشكل منتظم وهنالك رقابة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية علي جميع المحال المشاركة في الموسم الصيفي الحالي، مشيرا الي ان وزارة التموين والتجارة الداخلية تحرص علي إقامة المعارض بشكل سنوي في ضوء حرصها الدائم علي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين كافة.

 

كما كشف مدير عام الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين عن استمرار تلقي وزارة التموين والتجارة الداخلية حتي الآن طلبات المشاركة في الاوكازيون الصيفي وفقا للقانون يمكن التقديم قبل موعد اغلاق الاوكازيون بمدة تصل الي 15 يومًا فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار