• logo ads 2

محافظ المركزى يلتقى قيادات بنك ABC لبحث فرص الاستثمار فى مصر

alx adv
استمع للمقال

التقى حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، الصديق عمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، وصائل الوعري الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمكين العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي في الأنشطة الاقتصادية و تهيئة المناخ الجاذب و الداعم للاستثمار ، من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر.

 

واستعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

 

ولدى مجموعة بنك ABC خطط واعدة للتوسع في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية للبنك في مصر، ورفع إجمالي الأصول ، ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، مما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

 

كما أنه لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية “AFS”، أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار