• logo ads 2

وفقًا للخامة.. أسعار الزي المدرسي في معارض «أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

ينشر موقع “عالم المال” أسعار مستلزمات المدارس المختلفة، سواء الأدوات أو الزي الذي أصبح منتشرًا في جميع المحلات بالأسواق، بالإضافة إلى توفره في معارض أهلا مدارس التي تنظمها سنويًا وزارة التموين وبتخفيضات تصل لـ25%.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أسعار الزي المدرسي للعام الدراسي 2023-2024 في الاسواق :

 

– يتراوح سعر البنطلون بين 150 و200 جنيه وفقًا للخامة.

 

– يتراوح سعر المريلة بين 150 و250 جنيهًا حسب الخامة.

 

– يتراوح سعر القميص أو التيشرت بين 150 و200 جنيه وفقًا للخامة.

 

– يتراوح سعر الجونلة بين 150 و250 جنيهًا وفقًا للخامة.

 

نظرًا للتخفيضات الكبيرة التي تحرص عليها سنويًا وزارة التموين والتجارة الداخلية في معارض أهلا مدارس، التي تصل لـ25% على جميع الأدوات المدرسية والزي المدرسي، وجاءت الأسعار كالتالي:-

 

– يتراوح سعر البنطلون بين 90 و120 جنيهًا وفقًا للخامة.

 

– يتراوح سعر المريلة بين 100 و130 جنيهًا حسب الخامة.

 

– يتراوح سعر القميص أو التيشرت بين 100 و140 جنيهًا وفقًا للخامة.

 

– يتراوح سعر الجونلة بين 85 و120جنيهًا وفقًا للخامة.

 

وفي وقت سابق افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، اليوم السبت، معرض «أهلا مدارس» بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة.

 

ويعد المعرض أول فعالية ضمن مبادرة «أهلا بالمدارس» التي يتم خلالها تجهيز معارض لعرض كل مستلزمات المدارس التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة للتسهيل على المواطنين، بالتعاون بين محافظة القليوبية والغرفة التجارية بالمحافظة.

 

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، في بيان، أن المعارض سيتم تجهيزها في شارع فريد ندا بمدينة بنها وميدان المؤسسة بمدينة شبرا الخيمة بكل المستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات وأقلام وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

 

وأوضح الدكتور محمد الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن الغرفة لا تمارس التجارة، بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، مؤكدا أنه خلال أيام سيتم افتتاحها أمام المواطنين، وستكون جاهزة بكافة المستلزمات التي يحتاج إليها الطلاب.

 

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، في بيان، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار