• logo ads 2

مجاناً.. «الزراعة» توزع سلع غذائية على أهالي الشيخ زويد

استمع للمقال

واصلت قافلة وزارة الزراعة “سيناء في القلب” أعمالها، تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمساهمة في خفض العبء عن كاهل أهالي سيناء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأطلقت القافلة برئاسة سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة حملة لطرق أبواب القرى العائدة الى سيناء بمنطقتي الطويل والشيخ زويد، ولقاء الاهالي، وتوزيع هدايا الرئيس السيسي ومنتجات وزارة الزراعة حلوى المولد بالمجان.

 

كما تقدم صالح بالشكر إلى القوات المسلحة، لمرافقتها القافلة، وحملة طرق الابواب، فضلا عن الجهود التي تقدمها في سيناء الحبيبة لتنميتها، وحفظ الامن فيها.

جهود الوزارة في تحقيق التنمية بالمحافظة

 

فيما استقبل اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، القافلة بعد انتهاء أعمالها، وأهدى درع المحافظة للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث تسلمه نيابة عنه “صالح”، تقديرا لجهود الوزارة في تحقيق التنمية بالمحافظة، فضلاً عن الدور البارز والهام، الذي قدمته القافلة الكبرى، والتي تعد هي الأكبر، لدعم أهالي سيناء.

إطلاق أكبر قافلة من منافذ منتجات وزارة الزراعة

 

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أطلق أكبر قافلة من منافذ منتجات وزارة الزراعة، الى سيناء، حيث ضمت ٤١ سيارة محملة بحوالي ٧٥ طن من المواد والمنتجات والسلع الغذائية المتنوعة، من خضر ولحوم ودواجن واسماك ومنتجات ألبان، وبقالة وبقوليات، بأسعار مخفضة بنسبة ٥٠٪ على الأقل، فضلا عن هدايا الرئيس السيسي من السلع لتوزيعها على القرى الاكثر احتياجا بالمجان.

75 طن السلع ومنتجات وزارة الزراعة

 

استقبل اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أكبر قافلة منافذ متحركة، والتي أطلقها السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي صباح أمس، والتي تشمل ٤١ سيارة محملة بأكثر من ٧٥ طن من السلع ومنتجات وزارة الزراعة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ومبادرتي وزارة الزراعة خير مزارعنا لأهالينا وسيناء في القلب.

 

وتوجه محافظ شمال سيناء، بالشكر الى السيد القصير وزير الزراعة، لتعاونه الجاد والمثمر في كافة مجالات التنمية ودعم الأهالي والمزارعين والمربين بالمحافظة، كما ثمن الجهود التي تقوم بها وزارة الزراعة، والقطاعات الانتاجية والخدمية بها، واهداء المحافظة هذه القافلة التي تعد هي الأكبر من حيث عدد المنافذ وكمية والمنتجات المعروضة بها وتنوعها، واسعارها الأقل بنسب تزيد على ٥٠٪.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار