• logo ads 2

«مدبولي» يتفقد مدينة «باديا» في أكتوبر الجديدة

alx adv
استمع للمقال

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مدينة «باديا» في أكتوبر الجديدة، أحد مشروعات القرية الذكية بالشراكة بين وزارة الإسكان و شركة «بالم هيلز».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عمل منظومة إدارة المُخلفات بالإسكندرية، ورافقه كل من الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والمحافظ اللواء محمد الشريف، ونائبيه الدكتورة جاكلين عازر والدكتور أحمد جمال، وحسام الدين إمام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة.

ومن أمام ديوان عام المحافظة، اليوم ، شهد رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه اصطفافًا للمُعدات وسيارات الخدمات الخاصة بمنظومة إدارة المخلفات بالإسكندرية، كما استعرض نماذج من المعدات والسيارات الحديثة التي جرى ضمها مؤخرًا للعمل بالإسكندرية، كما استمع إلى شرحٍ حول الخدمات المختلفة التي تقوم بها الشركة المسئولة عن تشغيل المنظومة.

 

وخلال متابعته لأسلوب عمل وإدارة المنظومة، استمع الدكتور مصطفى مدبولي إلى شرح من الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، التي أشارت خلاله إلى أن المنظومة الحالية للمخلفات بمحافظة الإسكندرية تعد منظومة متكاملة، حيث تتكون من محطات وسيطة، ومصانع تدوير، ومدفن صحي، وأسطول من معدات الجمع والنقل ونظافة الشوارع، ويتم تشغيلها من خلال شركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة لتقديم خدمات إدارة المخلفات البلدية الصلبة ونظافة الشوارع بالإسكندرية، وكذا خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات الطبية، حتى التخلص الآمن منها.

 

وقال حسام الدين إمام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء اليوم وتفقد مكونات المنظومة يعكسان اهتمام الحكومة بملف الحفاظ على البيئة، من خلال تضافر جهود كافة الوزارات، خاصة وزارتي التنمية المحلية والبيئة، والتي تلقى الشركة تعاونًا ودعمًا كبيرًا من جانبهما، بما يدفع قدمًا نحو التطوير والتحديث المستمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار