• logo ads 2

انتهاء المدة.. معرض أهلا مدارس يغلق أبوابه اليوم

alx adv
استمع للمقال

يغلق معرض أهلا مدارس بمنطقة فيصل في الجيزة أبوابه اليوم السبت 14 أكتوبر أمام المواطنين تزامناً مع انتهاء مدة المعرض الرسمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي ضوء ذلك كشف أحمد أبو الفضل ، مدير الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين ، عن موعد انتهاء معرض أهلا مدارس ، المقام خلال هذه الفترة بمنطقة فيصل في الجيزة ، والذي تم خلال شهر سبتمبر الماضي بمشاركة وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

معرض أهلا مدارس في منطقة فيصل ما زال حتي الآن يستقبل المواطنين

وأكد “أبو الفضل” ، في تصريحات خاصة ، أن معرض أهلا مدارس في منطقة فيصل ما زال حتي الآن يستقبل المواطنين واولياء الأمور للحصول علي جميع المستلزمات الدراسية وحتي السلع الغذائية من بينها السكر والأرز والزيت وكذلك المخبوزات بأسعار مخفضة عن الخارج، مشيرا غلي أنه من المقرر أن يتم اغلاق المعرض أمام المواطنين غدًا السبت الموافق 14 أكتوبر 2023.

 

وتابع مدير الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أن وزارة التموين تضخ كميات هائلة من السلع الغذائية وكذلك اللحوم والدواجن للمواطنين بفارق أسعار يصل إلي 30% عن الخارج وبعض السلع تصل عليها التخفيضات الي 50% من بينها السكر حيث يتم طرح السكر في معارض أهلا مدارس بسعر 20 جنيهًا بينما يتم بيعه في الخارج حر بسعر يصل الي 40 جنيهًا.

الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية تسعي جاهدة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية

وأشار “أبو الفضل” الي أن الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية تسعي جاهدة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية خلال موسم المدارس في ظل ارتفاع أسعار السلع المختلفة سواء علي المستوي المحلي أو العالمي.

معرض فيصل هو واحد من 5 معارض رئيسية تقام بمحافظة الجيزة

كان الدكتور على المصيلحى ، وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن معرض فيصل ، هو واحد من 5 معارض رئيسية تقام بمحافظة الجيزة ، ضمن مبادرة “أهلًا مدارس 2023” ، وذلك خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 14 أكتوبر 2023 ، تشمل معارض: العمرانية ، وإمبابة ، والبدرشين ، وأكتوبر ، وفيصل ، لافتًا إلى أن اختيار مواقع تلك المعارض جاء لاستهداف خدمة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين بتلك المناطق والتيسير عليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار