• logo ads 2

صلاح يقود ليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

alx adv
استمع للمقال

محمد صلاح، يقود فريقه ليفربول، في ديربي الغضب الإنجليزي، حين يستضيف الريدز جاره إيفرتون، داخل قلعة الأحمر “آنفيلد”، وبإدارة تحكيمية لحكم الساحة كريج باوسون، ودافيد كووت حكماً لتقنية الفيديو.

اعلان البريد 19نوفمبر

موعد مباراة ليفربول اليوم

ليفربول، يدخل اللقاء، الذي يقام في في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، وهو في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر توتنهام هوتسبير، فيما يحتل إيفرتون المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط.

مباراة ليفربول اليوم

ويسعى الريدز بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المحلي، بعد الخسارة أمام توتنهام (1-2)، والتعادل أمام برايتون (2-2) في المباراة الأخيرة قبل التوقف.

وتلقى ليفربول، أنباء سارة وأخرى حزينة قبل ديربي الميرسيسايد، حيث استعاد الفريق، خدمات الهولندي كودي جاكبو، وذلك بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن آخر مباراتين للريدز قبل التوقف الدولي بسبب الإصابة.

محمد صلاح
صلاح أمل ليفربول

محمد صلاح ليفربول

في المقابل، يخسر ليفربول، الظهير الاسكتلندي أندري روبرتسون، أحد اللاعبين البارزين خلال منافسات الموسم الحالي، لمدة لا تقل عن 4 أشهر، وذلك بعدما غادر مباراة اسكتلندا وإسبانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، لإصابته بخلع في الكتف.

ويخضع روبرتسون للمزيد من الفحوصات الطبية، بهدف تحديد حجم الإصابة بدقة، ومدة الغياب المقررة له، ولكن ذلك الغياب، سيكون لمدة 10 أسابيع على الأقل.

محمد صلاح يدعم غزة

وفي سياق آخر، وجه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رسالة قوية بشأن الأحداث التي تجري حاليا في غزة، مؤكداً ان الأوضاع أصبحت مزرية في غزة.. وشاهدنا ليلة مأساوية في المستشفى التي تعرضت للعدوان ، سكان غزة بحاجة للماء والدواء والغذاء فورا” .

وناشد صلاح في ختام رسالة جميع زعماء العالم للتكاتف وبذل قصارى الجهد لإيقاف المزيد من المذابح لإنقاذ الإنسانية، ثم عقب إلقائه هذه الرسالة، أعلن قائد منتخب مصر تبرعه لدعم أهالى فلسطين، من خلال الهلال الأحمر المصرى، بمبلغ ضخم تبلغ قيمته 100 مليون جنيه مصري.

وخلال أقل من 24 ساعة فقط من بث الفيديو تخطت مشاهداته 140 مليون مشاهدة عبر منصات صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الملايين بالرد والتعليق على النجم المصري، كما تفاعلت الصحف العالمية مع فيديو وتصريح اللاعب عن الأزمة الجارية الأن.

كما زاد اللاعب في حسابه الرسمي بموقع انستجرام بعدد وصل إلى 500 ألف متابع، وطلب صلاح بتقديم الدعم الإنساني ووقف المذابح، كما طالب صلاح قادة العالم بالتكاتف لمنع وقوع مزيدٍ من المجازر، ليتفاعل النجم المصري محمد صلاح مع القضية بعد صمود ولكنه خرج بفيديو أثار العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار