• logo ads 2

مؤسسو المجموعة: «ازيدك» ترفع استثماراتها في مصر إلى 250 مليون جنيه عام 2024

alx adv
استمع للمقال

تصوير-كامل أمين 

 

تدشين ” فالكون جولد جلوبال” أول مصنع متخصص لأجهزة مكافحة الحريق

اعلان البريد 19نوفمبر

 

نوفر 15 منتجًا رئيسيًا للشركات المهتمة بمجال السلامة والإطفاء

 

‏يعد المحاسب أحمد شحاتة ، رئيس مجلس إدارة مجموعة أزيدك للتجارة والتوريدات ، واحدا من رجال الصناعة والأعمال الوطنيين الناجحين الذين يجمعون بين العلم والتخطيط والإخلاص للوطن.
استطاع شحاتة وشركاؤه، تأسيس ازيدك لتبدأ نشاطها من المملكة العربية السعودية، إذ أنشئت لمواكبة التطورات السريعة في مجال الأنظمة الأمنية والسلامة.
وتهدف سياسة الشركة، إلى التطوير المستمر للأفكار والأساليب المستخدمة في العمل من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتحقيق أعلى معدلات الحماية من الحريق، إذ تتميز بالتكامل في أنظمة مكافحة الحريق من ناحية التوريد والتركيب والصيانة واختبار النظام والإشراف عليه.

 

قال أحمد شحاتة ومؤسسي المجموعة في حواره مع “عالم المال”، إن تشارك في معرض ” firex ” فيركس مصر الذي يقام خلال الفترة من ٢٩ ـ ٣١ اكتوبر الحالي في القاهرة.
و تحدث المؤسسون، عن حجم استثمارات “ازيدك” والانجازات التي حققتها، إذ تعد من الشركات الرائدة في مجال أنظمة السلامة والاكتفاء ، لافتين إلى قدرتها على التوسع والانتشار وتخطي حدود مصر والوطن العربي، وتكوين شراكات ناجحة مع كثير من العملاء حول العالم.

ومن المقرر وصول استثماراتها إلى 250 مليون مليون جنيه العام المقبل.
كما تحدثوا عن خطة الشركة في التوسع خلال الفترة المقبلة، ومنها إنشاء ” فالكون جولد جلوبال” أول مصنع متخصص لأجهزة مكافحة الحريق سيقام بالعاشر من رمضان.

أزيدك

 وإلى نص الحوار..

‏ ماذا عن بداية الشركة وطبيعة نشاطها في مجال أنظمة السلامة والإطفاء ؟

شركه ازيدك، هي شركة سعودية باستثمار مصري سعودي.
وقد بدأت الشركة العمل في السعودية عام ٢٠١٢ كنشاط رئيسي في المقاولات الخاصة بأنظمة الإطفاء والسلامة والكشف المبكر عن الحريق وأعمال الالكتروميكانيك.
و توسعت الشركة في القطاع التجاري بعد انتشار وخدمة عدد كبير من العملاء في نشاط المقاولات علي مستوي المملكة.

ماذا عن توسعات الشركة منذ افتتاحها؟

افتتحنا أول معرض لمنتجات الشركة عام ٢٠١٦، حتى أصبح عدد فروع الشركة داخل المملكة حالياً ١٠ فروع ما بين جده و الرياض و الدمام و الطائف.
كما قامت “ازيدك” بالتوسع إقليميا في عام ٢٠١٨ ، إذ تم تأسيس الفرع الأول لها في مصر العربيه عبر تأسيس شركة “أزيدك للتجارة والتوريدات”.
كم يبلغ حجم استثمارات “ازيدك للتجارة والتوريدات” ؟
رأسمال الشركة يبلغ 50 مليون جنيه، وهي شركة مساهمة مصرية.
و بدأت “ازيدك” في تطوير منظومة المبيعات والتوريدات لها داخل المملكه وخارجها ، وهي من الشركات الرائدة الآن في مجال التوريدات بامتلاكها وكالات حصرية للعديد من المصانع في بريطانيا وتركيا والامارات والهند والصين وسنغافوره و ايطاليا .

كيف تدعم الشركة المنتج المصري؟

تتطلع الشركة لإنشاء مصنع مصري ١٠٠٪؜ ، لتصنيع منتجات الإطفاء ( صناديق حريق – ابواب طواريء مقاومه للحريق – مضخات حريق ) تحمل شعار صنع في مصر” كمنتج مصري ينافس جميع المنتجات الاوربية في الأسواق الافريقية والخليجية، ورفع نسبة الصادرات المصرية من خلال رؤية ودراسة فنية تخدم الاقتصاد المصري، وتستهدف الشركة دول افريقيا والخليج.


وماذا عن خطوة مشاركتك في معرض firex مصر لأنظمة السلامة والأمان ؟

هذه هي المرة الأولى التي نشارك في هذا المعرض.
وتمثل مشاركتنا في معرض “فايركس ايجيبت” بداية الانطلاق الحقيقي، وهي دليل ثقه في الاقتصاد المصري، ودعم الاقتصاد في توفير جميع الاحتياجات وفرص العمل للخبرات المصريه.

ماذا عن خطة التوسع في مصر؟

بناء علي اجتماع مجلس اداره الشركه المتمثل في السيد/ احمد شحاته، والسيد / أحمد زيد اسماعيل عضو مجلس الإدارة ومسؤول القطاع المالي والاداري بالشركة، ومحمد السيد رمضان عضو مجلس الإدارة ومسؤول العلاقات العامة ، تقرر زيادة حجم الاستثمارات في مصر من ٥٠ مليون جنيه إلى ٢٥٠ مليون جنيه للعام المالي المقبل ٢٠٢٤.
و من ضمن الاستثمارات إنشاء أول مصنع متخصص لأجهزة مكافحة الحريق في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان يحمل اسم ” مصنع فالكون جولد جلوبال” باستثمار مصري إماراتي.

وهذا المصنع سيوفر فرص عمل جديدة للخبرات المصرية بالسوق المحلي، مع استهداف دول افريقية ودول الخليج في تصدير منتجاته.

كم يبلغ حجم العاملين في “أزيدك” ؟

نفتخر الآن في شركة ازيدك بوجود فريق عمل يتخطي ٢٥٠ شخصا، أغلبهم مصريون. ونتطلع لتوفير فرص عمل جديدة للخريجيين وأصحاب الخبرات في مجال الصحة والسلامة المهنية وأعمال الإطفاء.

لذا بناء علي ماسبق كان الدافع الرئيسي لاشتراكنا بمعرض “فايركس ايجيبت ٢٠٢٣”، هو رغبتنا في التعاون مع جميع الأخوة أصحاب الشركات المهتمة بمجال السلامة.

وماذا عن المنتجات التي توفرها الشركة ؟

توفر الشركه اكثر من ١٥ منتجا رئيسيا للشركات المهتمة بمجال السلامة والإطفاء، كأجهزة إنذار الحريق البريطانية
وأنظمة إطفاء المطابخ التركية، ومضخات الحريق الإمارتية والامريكية، وصناديق اطفاء الحريق بجميع انواعها،وأنظمة الرغوة الهندية، وأنظمة الغاز الخاصة بالاطفاء، والقطع المستخدمة في شبكات الرش سواء ( سن – جروفد)، وأنظمة الاستدعاء والنداء الانجليزية، وأبواب المقاومة للحرائق الاماراتية، وأنظمه إطفاء المطابخ الهندية، وبعض المنتجات تتفرع لمئات الاصناف.
ويتم دراسة جميع المنتجات فنيا من خلال مكتب فني يتمتع بأعلي مستويات الخبرة في اختيار المنتجات التي تخدم جميع العملاء بجودة عالية وكفاءة وسعر مناسب، تحت شعار “توريد بسعر الجملة لجميع الفئات وخدمة ما بعد البيع .. نفتخر بكوننا متميزين بالرد علي جميع المشاكل والاستفسارات من خلال أرقام وقنوات الاتصال المختلفة للشركه”.

 

أزيدك

نبذة عن مؤسسي الشركة:

رجل الأعمال محمد السيد عبدالحميد رمضان

عضو مجلس ادارة شركه العمدة للمواد الغذائية والمدير التنفيذي بالمملكة العربية السعودية، عضو مجلس إدارة شركة ازيدك للتجارة والتوريدات ومدير التطوير والعلاقات العامة بالشركة بجمهورية مصر العربيه، شريك ومؤسس شركه فالكون جولد جلوبال لتصنيع معدات الاطفاء بجمهوريه مصر العربيه، وشريك ومؤسس لشركه luxury design لاعمال المقاولات والتشطيبات والديكور وعضو مجلس الاداره بجمهوريه مصر العربيه، وشريك ومؤسس لشركه فالكون جولد الامارتيه والرئيس التنفيذي للشركه بالامارات العربيه المتحدة.
حاصل علي بكالريوس هندسه الاتصالات، حاصل علي شهاده الايزو في الاداره، حاصل علي العديد من دورات في علم الاداره والتنمية البشرية، ومؤثر مجتمعي في العديد من الجمعيات الخيريه بجمهوريه مصر العربية، وحاصل علي شهاده اعتماد من مصنع كونتكس بلس الانجليزي كمسوق حصري بالمملكه العربيه السعوديه.

أزيدك
أزيدك

رجل الأعمال / أحمد محمد أحمد شحاتة

رئيس مجلس ادارة شركه ازيدك للتجاره والتوريدات بجمهوريه مصر العربية
شريك ومؤسس ويشغل المدير العام لشركه ازيدك بالمملكه العربيه السعوديه

شريك ومؤسس شركه فالكون جولد جلوبال بجمهوريه مصر العربيه

شريك ومؤسس لشركه فالكون جولد بالامارات العربيه المتحده

شريك وعضو مجلس اداره شركه luxury design بجمهوريه مصر العربيه

حاصل علي دبلومه حاسب الي من المعهد الثقافي الروسي بالقاهره لعام ٢٠٠٦

حاصل علي بكالريوس تجاره جامعه الزقازيق لعام ٢٠٠٩ تقدير عام جيد

اخصائي معتمد في المبيعات للشرق الاوسط من مصنع كونتكس بلس الانجليزي

حاصل علي شهاده الجوده لعام ٢٠٢٢ في الاداره وتاسيس الشركات

شريك وعضو مجلس اداره في مصنع العمده للصناعات الغذائيه بالعاشر من رمضان

 

رجل الأعمال / احمد زيد اسماعيل

الرئيس التنفيذي لشركه ازيدك بالمملكه العربيه السعوديه شريك ومؤسس
عضو الهيئه السعوديه للمراجعين والمحاسبين
عضو مجلس اداره شركه ازيدك للتجاره والتوريدات بجمهوريه مصر للعربيه
حاصل علي بكالريوس المحاسبه لعام ٢٠٠٩ جامعه الزقازيق تقدير عام جيدجدا
مؤسس مصنع اوفال للصناعات الهندسيه بمدينه العاشر من رمضان
شريك وعضو مجلس اداره بمصنع العمده للمواد الغذائيه بالعاشر من رمضان.

أزيدك
أزيدك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار