• logo ads 2

إطلاق 10 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة

alx adv
استمع للمقال

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، 10 منافذ متحركة إلى 8 محافظات، محملة بأطباق بيض المائدة بسعر ١١٥ جنيه للطبق، للمساهمة في مبادرة الدولة لخفض الأسعار.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضخ كميات كبيره من بيض المائدة مع الالتزام الكامل بالأسعار المعلنة وفقا لمبادرة خفض الأسعار، وضرورة أن يكون للوزارة دور إيجابي حقيقي ملموس في خفض الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بضخ كميات كبيره من السلع والمنتجات الغذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية ضمن مبادرة الوزارة خير مزارعنا لأهالينا.

 

بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر الكرتونة 115 جنيه

 

وتفقد صالح صباح اليوم، والدكتور حسن فولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي المنافذ المتحركة وعددها 10 منافذ قبل إطلاقها، لافتا إلى أن تلك المنافذ ستتوجه إلى محافظات: الإسكندرية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، الدقهلية، القليوبية، الجيزة، القاهرة، لبيع بيض المائدة للمواطنين بسعر الكرتونة 115 جنيه، بدون حلقات تسويقية لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار مستشار وزير الزراعة للمتابعة، أنه تم التنسيق مع المحليات بالمحافظات، لتمركز السيارات في المناطق الأكثر كثافة والميادين العامة المزدحمة بالمواطنين.

المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة لتحقيق التوازن بالأسواق

 

وأكد صالح أن تلك المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من بيض المائدة بشكل مستمر لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ولتحقيق توازن داخل الأسواق، مشيرًا ألى أن الوزارة لديها 8 محطات لانتاج بيض المائدة بإجمالي انتاج 320 مليون بيضة سنويا.

 

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتخفيف العبء على المواطن تستمر الحكومة بالتعاون مع القطاع الخاص في تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية كما تشارك وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ووزارة التموين والتجارة الداخلية في المبادرة من خلال طرح السلع بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية ومن خلال القوافل المتحركة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار