• logo ads 2

«المركزي البحيريني» يُوافق علي تسجيل صندوق أزيموت للذهب

alx adv
استمع للمقال

وافق البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق أزيموت للذهب كأحد الصناديق الاستثمارية التي يمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار فيها بالجنيه المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء هذا القرار في إطار سعي شركة مباشر كابيتال إلى توفير المزيد من الخيارات الاستثمارية المتنوعة لعملائها حول العالم، وتعزيز قدراتهم على إدارة المخاطر.

 

ويستثمر صندوق أزيموت للذهب في الذهب، ويعد أحد الأصول الاستثمارية الآمنة التي يمكن أن تساعد العملاء في حماية استثماراتهم من أي تخفيض قادم للجنيه المصري.

وقال إيهاب رشاد الرئيس التنفيذي لشركة مباشر كابيتال البحرين: “نحن سعداء بموافقة البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق أزيموت للذهب. مشيرا أن هذا القرار يمثل خطوة مهمة في تعزيز قدراتنا على تقديم خدمات استثمارية متنوعة ومتقدمة لعملائنا، كما أنه يعكس التزامنا بتوفير خيارات استثمارية آمنة ومجدية لعملائنا في مختلف الظروف الاقتصادية.”

وبدوره، أضاف أحمد أبو السعد رئيس مجلس إدارة شركة أزيموت مصر : “يستثمر صندوق أزيموت للذهب، أحد الأصول الاستثمارية الآمنة التي يمكن أن تساعد في حماية استثمارات العملاء من أي تخفيض قادم للجنيه المصري. متوقعا أن يحظى هذا الصندوق بشعبية كبيرة لدى عملائنا الذين يبحثون عن خيار استثماري آمن ومستقر”.

 

ويمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار في صندوق أزيموت للذهب من خلال حساباتهم الاستثمارية لدى الشركة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار